القنوات الناقلة بث مباشر مباراة السعودية والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026 - آسيا

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القنوات الناقلة بث مباشر مباراة السعودية والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026 - آسيا، ويستعد  كلا المنتخبين لتقديم أفضل صورة لهم من خلال منافسات الجولة الرابعة، من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

القنوات الناقلة بث مباشر مباراة السعودية والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026 - آسيا

ويدخل كلا المنتخبين وهدفهم الظفر بالثلاث نقاط، من أجل الاقتراب خطوة نحو التأهل لكأس العالم2026.

ويحاول المنتخب السعودي، الاستفادة الكبرى من عاملي الأرض والجمهور أمام نظيره البحريني الليلة، في الجولة الرابعة، من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

ويسعى الأخضر السعودي، في تحقيق ثاني فوز له بعد فوز وحيد، وتعادل مخيب للآمال، وهزيمة على يد المنتخب الياباني في الجولة الماضية، من أجل إنعاش آماله نحو بلوغ نهائيات كأس العالم 2026.

ويحتل منتخب السعودية المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويأتي بعده المنتخب البحريني في المركز الرابع بنفس عدد النقاط.

وفي ظل تزايد الاهتمام من عشاق الكرة الأسيوية يقدم «الجمهور»، جميع الخدمات المتعلقة بالمباراة وعلى رأسها، القنوات الناقلة بث مباشر مباراة السعودية والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026 - آسيا.

منتخب السعودية
 المنتخب السعودي

 

مشاهدة مباريات كرة  القدم بث مباشر على الإنترنت

موعد مباراة السعودية والبحرين في تصفيات كأس العالم، ومن المقرر أن تنطلق مباراة السعودية والبحرين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية والبحرين.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين اليوم كالتالي:
بي إن سبورتس 2
الكأس القطرية 5-7.

 

تعرف على ملعب مباراة السعودية والبحرين

ويلتقي المنتخبان على ملعب جدة بالسعودية مساء اليوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم 2026.

 

قائمة المنتخب السعودي التي تخوض التصفيات 

28 لاعبًا، وهم: أحمد الكسار ومحمد اليامي و راغد نجار وحامد يوسف في حراسة المرمى، وحسن كادش ومشعل خيرالله وعون السلولي وعلي لاجامي وحسان تمبكتي وريان حامد وسعود عبدالحميد وسلطان الغنام في الدفاع، وعلي الأسمري وحامد الغامدي ومصعب الجوير وعبدالله الخيبري وعبد الإله المالكي وحسين الصبياني ومروان الصحفي وأيمن يحيى وعبد الرحمن غريب ومحمد مران وسالم الدوسري وفيصل الغامدي وناصر الدوسري في خط الوسط، وفراس البريكان وصالح الشهري وعبدالله رديف في الهجوم.

fsdaasdfrewrqwe_4760_074746.jpg
 المنتخب السعودي

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق