استقبال رسمي وشعبي لبعثة الكاراتيه التقليدي بمطار القاهرة بعد الفوز ببطولة العالم (صور)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عادت بعثة منتخب مصر للكاراتيه التقليدي، إلى القاهرة فجر اليوم الثلاثاء قادمة من البرتغال بعد الفوز بلقب بطولة العالم، والتي اختتمت أول أمس بمشاركة 32 دولة.

وحظت البعثة، باستقبال رسمي وشعبي كبيرين بعد انجاز الاحتفاظ بلقب بطولة العالم للعام الثاني على التوالي والسيطرة على عرش اللعبة عالميا.

%D9%86%D9%86%D8%B9_3749_113232.jpg

وكان في استقبال أبطال مصر في الكاراتيه التقليدي، لدى وصولهم إلى أرض الوطن الدكتور محمد الدمياطي، مدير عام الإدارة العامة للتكريم والحافز الرياضي؛ نائباً عن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

كما كان في استقبال البعثة حشود كبيرة من الجماهير وأهالي اللاعبين الذين حرصوا على استقبال أبطال مصر بالورود والأغاني الوطنية.

%D9%81%D9%84%D9%82_3749_113242.jpg

وكان منتخب مصر للكاراتيه التقليدي، قد حقق لقب بطولة العالم للعام الثاني على التوالي، بعدما تصدر جدول ترتيب الميداليات برصيد 36 ميدالية متنوعة بواقع 14 ميدالية ذهبية و 10 ميداليات فضية و 12 ميدالية برونزية متفوقا على أقرب منافسيه منتخب البرازيل صاحب المركز الثاني برصيد 27 ميدالية؛ بينما احتل منتخب بولندا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 25 ميدالية متنوعة.

وشارك منتخب مصر في البطولة بـ37 لاعبا ولاعبة، وترأس بعثة مصر في البطولة الدكتور رامي المكاوي رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للكاراتيه التقليدي وعضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للعبة.

%D9%81%D8%BA_3749_113257.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق