برواتب تصل لـ 9 آلاف جنيه.. العمل تعلن عن وظائف جديدة للشباب

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة العمل اليوم الثلاثاء عن تفاصيل التقديم على 225 فرصة عمل متاحة حاليًا في شركة اللولو هايبر ماركت التابعة لمجموعة لولو إنترناشينال، وذلك في فروعها داخل مصر.

تشمل الوظائف المتاحة مهن خدمة العملاء، ومتلقى الطلبات، والأمن الإداري، وطهي الأسماك، والكاشير، والخباز البلدي، والحلواني الشرقي والغربي، وأمين المخازن، ومنسق الممرات، والطباخين. يُستهدف الشباب من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة، الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و40 سنة، برواتب تبدأ من 6000 جنيه وتصل إلى 9000 جنيه.

وزير العمل يعلن وظائف للشباب في شركة أسواق تجارية

وأشارت الوزارة في بيان اليوم الثلاثاء إلى أن الفترة المقبلة ستشهد مجموعة من التوسعات داخل فروع الشركة في مصر وخارجها.

وأضافت الوزارة أن هذه الفرص المتاحة جاءت بعد أسبوع من لقاء وزير العمل محمد جبران مع وفد من إدارة الشركة، برئاسة حذيفة القرشي المدير الإقليمي، حيث تم الاتفاق على توفير 2000 فرصة عمل في القطاع الخاص على مراحل، تزامنًا مع توسعات الشركة.

وأفادت هبة أحمد، مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة، بأنه يمكن التقديم للحصول على هذه الفرص «أونلاين» عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://egyres.manpower.gov.eg/Registration/index، الذي تم إعداده تنفيذًا لتوجيهات الوزير جبران.

وأضافت أحمد أن الفرص المتاحة تتضمن: 40 فرد أمن، و30 كاشير، و10 متخصصين في طهي الأسماك، و5 خدمة عملاء، و40 متلقي طلبات، و15 خبازًا بلديًا، و10 حلواني شرقي وغربي، و15 أمين مخازن، و50 منسق ممرات، و10 طباخين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق