شوبير يكشف خليفة عدلي القيعي في الأهلي.. اعرف التفاصيل

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد مسؤولو النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة لإعادة تشكيل شركة الكرة في النادي من جديد بعد استقالة المهندس عدلي القيعي من رئاسة الشركة مؤخرا.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق أن المهندس عدلي القيعي تقدم باستقالته من رئاسة شركة الكرة في الأهلي كما اعتذر المهندس خالد عبدالقادر عن الاستمرار في عضوية الشركة.

وقال أحمد شوبير: «أحمد حسام عوض عضو شركة الكرة لا زال مستمرًا وهو حالياً المرشح الأبرز لرئاسة الشركة لكنه مرشح بقوة أيضًا لخوض انتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة المقبلة».

40d64e51-2584-412c-a_1734_115302.jpg


أمير توفيق مستمر في منصبه

وأضاف شوبير: «أمير توفيق لازال مستمرا في منصبه المدير التنفيذي لشركة الكرة، ونتمنى في النهاية للجميع التوفيق والأهلي ينتهج شكلا محترما في التعامل وفي الاحترافية».

استعدادات الأهلي لبطولة السوبر المصري 

في سياق أخر واصل الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش، استعدادًا للسوبر المصري الذي يقام في الإمارات خلال الشهر الجاري.

وأدى الفريق تدريبات متنوعة بالكرة، وحرص خلالها الجهاز الفني على تطبيق الجوانب الفنية والخططية، وتوجيه تعليمات خاصة للاعبين.

عقد مارسيل كولر، المدير الفني، جلسة مع اللاعبين قبل المران، للحديث عن البرنامج التدريبي وكافة الأمور الفنية.

ناقش المدير الفني في اجتماع مصغر مع أعضاء الجهاز المعاون برنامج التدريب والتحضير لـ بطولة السوبر المصري.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته مساء أمس على ملعب التتش، بعد راحة سلبية لمدة 24 ساعة، وذلك ضمن البرنامج التدريبي الخاص بالفريق قبل السفر إلى الإمارات.وانضم داري إلى الأهلي قادما من بريست الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يشارك المدافع المغربي مع الأهلي حتى الآن منذ الانضمام للفريق.


وتعرض داري للإصابة خلال مشاركته مع المغرب خلال فترة التوقف الدولي بشهر سبتمبر الماضي.

وتواجد داري بقائمة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ولكنه لم يشارك وجلس على مقاعد البدلاء.

ويستعد الأهلي للمشاركة في كأس السوبر المصري برفقة سيراميكا كليوباترا وبيراميدز والزمالك قبل مواجهة العين في بطولة كأس إنتركونتيننتال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق