سفلز مصر: السوق العقاري المصري شهد تطور في الحجم والعمق على مدار 5 سنوات الماضية

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 | 12:08 مساءً

كاتسبى لانجر باجيت

كاتسبى لانجر باجيت

العقارية

قال كاتسبى لانجر، رئيس مكتب سفلز مصر، إن مكتب القاهرة كان الأسرع نموًا على مستوى فروع الشركة البالغ عددها 700 مكتب حول العالم، خلال العامين الماضيين، ما يؤكد قوة السوق العقارية المصرية، مشيرا إلى أن الشركة نجحت خلال خمس سنوات فقط فى اكتساب ثقة كبرى شركات التطوير العقارى، حتى بلغ عدد الشركات التى نقدم لها خدماتنا واستشارتنا 200 عميل.

وقال لانجر، إن السوق المصرية شهدت تحولًا نوعيًا من حيث تطور الحجم والعمق على مدار السنوات الخمس الماضية، فخلال تلك الفترة شهدنا إقبالًا متزايدًا على الخدمات العقارية المتميزة.

واضاف لانجر، أن سَفِلز مصر بين أفضل الممارسات العالمية وامتلاك الخبرات المحلية، وكانت أول مكتب على مستوى المنطقة يقدم حلولًا شاملة لخدمات إدارة المشروعات، واستشارات التصميم والتسويق، كما نقدم خدمات استشارية لإدارة العقارات فى المنطقة، مما يضعنا فى طليعة الابتكار فى هذا المجال. 

وتمتد الأعمال لتشمل تقديم باقة من الاستشارات المتكاملة، بما فى ذلك إدارة العقارات، الأبحاث، تقييم العقارات، والخدمات الاستشارية عبر قطاعات عقارية متعددة.

بما فى ذلك السكنية والتجارية، ويضمن هذا النهج الشامل وضع عملائنا على الطريق الصحيح، وتقديم قيمة شاملة لا مثيل لها عبر كافة مراحل تطور العمل من البداية إلى النهاية.

وأوضح، أن  السوق شهد تحولا نوعيًا من حيث تطور الحجم والعمق على مدار السنوات الخمس الماضية، فخلال تلك الفترة شهدنا إقبالًا متزايدًا على الخدمات العقارية المتميزة، سواء للعقارات السكنية أو التجارية أو متعددة الاستخدامات. 

أما عن التحديات الرئيسية التى واجهتنا، فكان أهمها التعامل مع التقلبات الاقتصادية، بما فى ذلك ارتفاع سعر تكلفة مواد البناء وتقلبات سعر الصرف، ومع ذلك، فإن قدرتنا على التكيف، وخبرتنا المتراكمة فى عملية البحث والتقييم، سمحتا لنا بمواصلة تقديم خدمات تحقق أقصى قيمة لعملائنا، لاسيما فيما يتعلق بالمشروعات العقارية الجديدة والتوسع بالمشروعات العمرانية، وهو ما جعلنا نستطيع بناء سجل حافل بقصص النجاح والإنجازات، ووضعنا فى موضع الريادة فى هذه المجالات.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق