الاتحاد الآسيوي يعدل موعد مباراتي تراكتور الإيراني ورافشان الطاجيكي

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تعديل موعد مباراتي تراكتور سازي تبريز الإيراني ورافشان الطاجيكي ضمن بطولة دوري أبطال آسيا 2 موسم 2024 / 2025.

تعديل موعد مباراتي تراكتور الإيراني ورافشان الطاجيكي بدوري أبطال آسيا 2

 

وذكر الاتحاد الآسيوي في بيان نشره اليوم على موقعه الألكتروني الرسمي أنه تم تعديل موعد المباراة التي تجرى ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، لتقام يوم 6 تشرين الثاني/نوفمبر القادم على ملعب (ياديجار) بإيران.

 

وكان مقررا أن تجرى المباراة على نفس الملعب يوم 23 أكتوبر الجاري.

أوضح الاتحاد الآسيوي أيضا أنه من المقرر أن يسافر فريق تراكتور إلى دوشانبي عاصمة طاجيكستان لخوض المباراة المقررة خارج ملعبه مع رافشان على ستاد الجمهوية المركزي يوم 23 تشرين الأول/أكتوبر 2024، ضمن فعاليات الجولة الثالثة بالمجموعة.

 

يشار إلى أن تراكتور يتربع على القمة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه الوكرة الإماراتي، الذي يمتلك ذات الرصيد من النقاط ولكن من لقاءين، فيما يتواجد موهيون بوجان الهندي في المركز الثالث بنقطة واحدة من لقاء وحيد، بفارق الأهداف أيضا أمام رافشان (متذيل الترتيب)، الذي لديه نفس الرصيد من مباراتين.

 

في سياق آخر؛ أفادت تقارير صحفية بأن البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي الهلال السعودي، لن يشارك في المباراة المرتقبة لفريقه ضد العين الإماراتي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، والتي ستقام في 21 أكتوبر الجاري.

السبب وراء استبعاد نيمار

وفقًا لما نشرته صحيفة “الرياضية” السعودية، يعود سبب استبعاد نيمار من قائمة الهلال لهذه المواجهة إلى عدم اكتمال برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها. المعد البدني للهلال، ريكاردو روزا، أكد أن نيمار لن يتمكن من المشاركة في التدريبات الجماعية أو المباريات إلا بعد التأكد من استكمال كافة مراحل التأهيل والتعافي.

 

موقف المدرب خورخي جيسوس

على الرغم من استبعاد نيمار من هذه المباراة، كان المدرب البرتغالي خورخي جيسوس قد أدرج اللاعب ضمن القائمة الآسيوية للاعبين الأجانب المشاركين في البطولة القارية.

 

وفي المقابل، غاب نيمار عن قائمة الهلال في دوري روشن السعودي، حيث تم استبداله بالبرازيلي الآخر رينان لودي.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق