تشييع جنازة الطالبة ملك ضحية حادث أتوبيس جامعة الجلالة بالشرقية

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شيع مئات من أهالي كفر الزقازيق بمحافظة الشرقية، جنازة الطالبة «ملك محمد طعيمة» بالفرقة الثانية كلية الطب جامعة الجلالة، إثر حادث أتوبيس الجامعة على طريق الجلالة العين السخنة، اتجاه «الزعفرانة ـ السويس»، والذي نتج عنه وفاة 12 طالبة وطالبة وإصابة 33 أخرين.

 

جد الطالبة ملك إحدى ضحايا حادث أتوبيس الجلالة: كان نفسها تكون مشهورة


وقال جد الطالبة «ملك» إحدى ضحايا حادث أتوبيس الجلالة، لموقع تحيا مصر، بأنها كانت الأقرب إليه من بين باقي أحفاده، لأنها كانت طيبة القلب وتجتهد في دراستها من أجل أن تصبح طبيبة مشهورة، مشيراً إلى أنه كان ينتظر عودتها إلى منزل العائلة بالزقازيق، لأن آخر إجازتها كانت منذ أسبوع، ولكن تلقي خبر وفاتها من والدها مساء أمس نتيجة الحادث الأليم.

الحزن يخيم على أسر ضحايا حادث أتوبيس الجلالة

وسادت حالة من الحزن الشديد على صفحات التواصل الاجتماعي، ونعي جميع أبناء مدينة الزقازيق شهيدة العلم الطالبة «ملك»، سائلين الله عز وجل أن يرحمها ويغفر لها ويتقبلها من الشهداء.

وزير الصحة ينعي ضحايا حادث أتوبيس الجلالة


كما نعى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة، ضحايا حادث أتوبيس جامعة الجلالة الذي وقع مساء اليوم.

وتقدم مدبولي بأصدق التعازي لأسر طلاب جامعة الجلالة الذين وافتهم المنية مساء اليوم، إثر وقوع حادث الأتوبيس الذي كان ينقلهم بعد انتهاء اليوم الدراسي.

كما تقدم الدكتور خالد عبدالغفار بأصدق التعازي لأسر طلاب جامعة الجلالة الذين وافتهم المنية، إثر الحادث الأليم، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين، مؤكدا التنسيق التام مع الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور محمد الشناوي رئيس الجامعة، في إجراءات نقل الطلاب المتوفين، وتقديم الرعاية الطبية للمصابين.

وتعود تفاصيل الحادث عندما تلقي وكان مرفق الإسعاف بمحافظة السويس  بلاغًا بانـ ـ قلاب أتوبيس يقل طلاب جامعة الجلالة، معظمهم من كلية الطب، أثناء عودتهم بعد انتهاء اليوم الدراسي إلى منازلهم في القاهرة، وعلى الفور، دفع الدكتور مينا فوزي، مدير مرفق الإسعاف بمحافظة السويس، بـ 30 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المتوفين والمصابين إلى مجمع السويس الطبي.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق