تشييع مهيب للطالب عبدالرحمن أحد ضحايا حادث الجلالة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وسط مشهد جنائزي مهيب شيع اهالي محافظة كفر الشيخ جثمان أحد ضحايا حادث أتوبيس الجلالة وهو طالب الطب عبدالرحمن أحمد الحارس 19 سنة الذي يدرس في الفرقة الثانية.

 

الحزن يخيم على أهالي الطالب عبد الرحمن أحد ضحايا حادث أتوبيس الجلالة

وقد خيم الحزن على محافظة كفر الشيخ وعلى المئات الذين خرجوا من أجل تشييع الطالب عبد الرحمن الحارس أحد ضحايا حادث أتوبيس الجلالة، إلى مسواه الأخير، تاركا احلامه بأن يكون طبيبا مشهورا ذات يوم خلفه، حيث رحل مع بقية زملائه ممن رحلوا بالأمس في حادث طريق الجلالة.

603.png
جنازة الطالب عبد الرحمن

سبب وفاة الطالب عبدالرحمن


وقد توفي الطالب عبد الرحمن الحارس نتيجة إصابته الخطرة التي تعرض لها إثر وقوع حادث أتوبيس الجلالة على طريق السويس، والتي تسببت له في نزيف بالمخ والمعدة رحل على إثرها فور وقوع الحادث.
وشيع الكثير من الأهالي جثمان الطالب عبد الرحمن إلى مثواه الأخير وسط حالة من الحزن خيمت على الجميع الذين رددوا له الدعاء بالرحمة والمغفرة.

" src="">

أسماء ضحايا حادث الجلالة 


وتضمنت أسماء ضحايا أتوبيس طريق الجلالة كلا من: بسملة ممدوح، وميرنا أشرف، وملك محمد إمام، وهاجر محمد، وعبدالرحمن أحمد، وعمر أحمد حسن، ومحمد شعيب، ودينا هيكل، ومحمد إبراهيم عبدالغفار.

شهود العيان على حادث تصاد طريق الجلالة: السرعة السبب


وقال شهود عيان، إنه نتيجة السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد قائد الأتوبيس مما نتج عنه انقـ ـلاب الأتوبيس ووقوع ضحايا ما بين وفيات ومصابين، كما أن الأتوبيس المنكوب الذي يحمل رقم أ ق م 2376 كان محملًا بـ 50 من طلاب جامعة الجلالة، في طريقه من مقر الجامعة بمدينة العين السخنة في اتجاه الطريق الساحلي، حيث وقع الحادث أمام بنزينة وطنية أبوالدرج.

فريق من النيابة العامة ينتقل إلى مستشفى المجمع الطبي بالسويس للوقوف على أسباب وظروف حادث أتوبيس الجلالة، والذي أسفر عن مصرع 12 شخصًا وإصابة 32 آخرين من طلاب جامعة الجلالة، وتستمع جهات التحقيق إلى أقوال المصابين من طلاب جامعة الجلالة في الحادث، للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق