أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “إسبانيا أمام صربيا اليوم من أجل التأهل للدور المقبل”

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر الضوء علي مباراة إسبانيا أمام صربيا في دوري الأمم الأوروبية، ولامين يامال قد لايشارك أمام إشبيلية في الدوري الإسباني، ونادي أرسنال يتلقي صدمة بعد إصابة جابرييل مارتينيلي بسبب شكوى عضلية أثناء وجوده مع منتخب البرازيل.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة إسبانيا أمام صربيا في دوري الأمم الأوروبية وكتبت: “إسبانيا أمام صربيا اليوم
من أجل التأهل للدور المقبل”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم لامين يامال الذي قد لايشارك أمام إشبيلية في الدوري الإسباني وكتبت: “لامين يامال قد لا يكون متواجد امام اشبيلية”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن المدرب المؤقت لي كارسلي الذي تم إبلاغه أنه لن يكون مدرب المنتخب الانجليزي في ظل المفاوضات مع بيب جوارديولا وكتبت: “اوقفوا السيارة”، كما أهتمت الصحيفة بنادي أرسنال الذي تلقي صدمة أخرى بعد إصابة جابرييل مارتينيلي التي تطلبت إجراء تقييم إضافي بسبب شكوى عضلية أثناء وجوده مع منتخب البرازيل وكتبت: “صدمة جديدة لأرسنال”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن النيجيري أديمولا لوكمان لاعب أتلانتا الذي أبدي ترحيبه بالرحيل عن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة وكتبت: “لوكمان يقترب من الرحيل”، كما أهتمت الصحيفة بعودة الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب نادي روما إلى تدريبات الفريق الثلاثاء بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها مؤخراً وكتبت: “عودة ديبالا”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن عودة النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى تدريبات ريال مدريد حيث تدرب اللاعب بمفرده، وسيشارك في االمران الجماعي للفريق اليوم الثلاثاء وكتبت: “عودة مبابي إلي تدريبات الريال”، كما أهتمت الصحيفة بقرب النجم الفرنسي بول بوجبا من العودة إلى ملاعب كرة القدم حيث من المقرر أن تنتهي عقوبة اللاعب التي تعرض لها بسبب تناول المنشطات في شهر مارس المقبل وكتبت: “أمل بوجبا”.

اقرا أيضًا.. نادي برشلونة يكشف عن البديل المثالي للبولندي ليفاندوفسكي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق