كيليان مبابي يقول إنه ضحية “أخبار كاذبة” بعد تقرير “إغتصاب” في السويد

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إنه كان ضحية “أخبار كاذبة” بعدما ذكرت صحيفة سويدية أن تحقيقا فتح بتهمة الاغتصاب عقب زيارة الوفد المرافق لنجم ريال مدريد إلى ستوكهولم.

وزعم مبابي في منشور على موقع “إكس” أن هناك رابطًا بين التقرير الذي نشرته صحيفة “أفتونبلاديت” وجلسة استماعه أمام لجنة الدوري الفرنسي يوم الثلاثاء في نزاعه المرير بشأن الأجور غير المدفوعة مع ناديه السابق باريس سان جيرمان، وقال مبابي: ” أخبار كاذبة !!!! . لقد أصبح الأمر متوقعًا للغاية، عشية جلسة الاستماع، كما لو كان بالصدفة”.

ووصف وكلاء اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا التقرير بأنه “شائعة تشهيرية” وهددوا باتخاذ إجراء قانوني، ويزعم مبابي أن باريس سان جيرمان مدين له بمبلغ 55 مليون يورو (60 مليون دولار)، ولم يتم اختيار النجم الفرنسي لمباريات دوري الأمم الأوروبية لفرنسا الأسبوع الماضي، وقضى الخميس والجمعة في العاصمة السويدية.

وذكرت صحيفة “أفتونبلاديت” أن مبابي ومجموعة من الأشخاص المرافقين له تناولوا العشاء في مطعم، ثم توجهوا إلى ملهى ليلي، وقالت الصحيفة إن جريمة اغتصاب ارتُكبت “في وسط مدينة ستوكهولم”، مستشهدة بشكوى رسمية قدمت للشرطة يوم السبت، وقالت إن الشكوى قُدمت بعد أن طلبت الضحية المزعومة رعاية طبية، لكنها لم تذكر من ورد اسمه في الاتهام .

وقال المدعي العام الذي يحقق في الاتهام لوكالة فرانس برس: “إن التحقيق جاري في جريمة تم الإبلاغ عنها في 10 أكتوبر في وسط ستوكهولم”، ورفضت الشرطة السويدية تقديم أي تفاصيل أخرى، وقالت المتحدثة باسم الشرطة كارينا سكاجرليند: “بشكل عام، إذا تلقينا شكوى وقررنا إجراء مقابلات وأعلنا عنها (للجمهور)، فقد يتخذ المتورطون في القضية إجراءات تؤخر التحقيق وتعقده”.

ونشرت الصحيفة السويدية على موقعها الإلكتروني الاثنين صورا تظهر رجال الشرطة أمام الفندق الذي أقام فيه مبابي والمجموعة التي كانت برفقته، وقال وكيل مبابي في بيان أرسل إلى وكالة فرانس برس: “اليوم، بدأت شائعة تشهيرية جديدة تنتشر عبر الإنترنت من صحيفة أفتونبلاديت السويدية”.

وأضاف البيان: “هذه الاتهامات كاذبة وغير مسؤولة تمامًا، ونشرها أمر غير مقبول، ومن أجل وضع حد لهذا التدمير المنهجي لصورة (كيليان مبابي)، سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لإعادة الحقيقة وملاحقة أي شخص أو وسيلة إعلام متورطة في المضايقة الأخلاقية والمعاملة التشهيرية التي يعاني منها كيليان مبابي مرارًا وتكرارًا”، وقال مصدر مقرب من باريس سان جيرمان لوكالة فرانس برس إنه “سيتجاهل” ادعاء مبابي بوجود صلة بين التقرير في السويد ونزاعه مع النادي.

إقرأ أيضاً.. إتفاق بين مبابي ومنتخب فرنسا علي المشاركة في المُباريات الهامة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق