رئيس حزب الريادة: الندوة التثقيفية للقوات المسلحة تعزز الوعي الوطني لدى الجيل الحالي بانتصارات أكتوبر

الوسيلة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

 

أشاد كمال حسنين رئيس حزب الريادة أمين تنظيم تحالف الأحزاب المصرية، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الندوة التثقيفية، الـ 40 بمناسبة العيد الـ51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، والتي ارسل فخامتة من خلالها مجموعة من الرسائل، أهمها، بأن القوات المسلحة هي الدرع الحصين، تحمي مقدرات الوطن، وأن مصر قادرة على تجاوز الصعاب.

أضاف كمال حسنين أن الرئيس السيسي في كلمته، أكد على أن وحدة الشعب، ووعيه يؤدي إلى النصر على جبهات القتال، مشيراً إلى أن القضية الفلسطينية تحتاج إلى سلام عادل، وشامل لحفظ الحقوق للشعب، كما يجب التخلي عن أوهام التوسع، وسياسات العداء لضمان التعايش السلمي بين شعوب المنطقة.

أشار رئيس حزب الريادة أن الرئيس بعث برسالة هامة إلي قواتنا المسلحة الباسلة، بأنهم الحصن واليد الضاربة، ومصر أمانة في رقابكم فحافظو عليها، كما وجه رسالة شكر لابطال نصر أكتوبر المجيد، بأنهم حفروا في ذاكرة الأمة بطولات نفخر بها جيلا بعد جيل، وأن مصر لان تنسي شهدائها الذين ضحوا من أجل الوطن، مشيداً بالافتة الإنسانية للرئيس عبد الفتاح السيسي عندما حرص على اصطحاب أبطال أكتوبر حتى نزولهم من منصة التكريم.

كما دعا كمال حسنين أمين تنظيم تحالف الأحزاب المصرية الله عز وجل أن يحفظ مصرنا الحبيبة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وان يحفظ قواتنا المسلحة الباسلة وأن يمن علينا جميعاً بالأمن والأمان والازدهار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق