فتحي عبد الوهاب: ظلم المصطبة مسلسل عن الواقع المجتمعي المصري.. واعتذرت عن المداح 5 لهذا السبب

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الفنان فتحي عبد الوهاب عن تفاصيل مشاركته في مسلسل ظلم المصطبة، الذي من المقرر طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني المقبل، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج et بالعربي.

تفاصيل مسلسل ظلم المصطبة رمضان 2025

وقال فتحي عبد الوهاب في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: مسلسل بيتكلم عن الواقع المجتمعي المصري، وبيتكلم عن شخوص من جوا قاع البيئة المصرية وأتمنى أنه يحقق جزء من الآمال المعقودة عليه من صناعه، وأنا من جمهور ريهام عبد الغفور وإياد نصار على مستوى المشاهدة.

903.jpg
فتحي عبد الوهاب 

وعن سبب اعتذاره عن المشاركة في مسلسل المداح 5، قال فتحي عبد الوهاب: مسلسل المداح من التجارب اللي حبيتها جدا، لكن فكرة تكرار الشخصيات بالنسبالي مش بيكون محببة ليا أوي لأن في مساحات إنسانية يعني مش لازم عفاريت كله، في مساحات إنسانية جديدة محتاج اكتشف نفسي فيها وأدخل تجارب مساحات مدخلتهاش قبل كده فمكنتش حابب فكرة تكرار الشخصيات.

تعليق فتحي عبد الوهاب على تقديم فيلم سهر الليالي 2

وفي اللقاء ذاته، تحدث فتحي عبد الوهاب عن رأيه في تقديم جزء ثاني من فيلم سهر الليالي، فقال: هيبقى نوم الليالي، سهر الليالي دلوقتي معظم أبطاله وبطلاته بقوا جدود وجدات.. وهيكون فيلم كوميدي لو اتعمل الجزء الثاني.

أخر أعمال فتحي عبد الوهاب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال فتحي عبد الوهاب مسلسل الحشاشين الذي تدور أحداثه في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وقد تصدرت جميع حلقاته تريند مؤشرات البحث عبر المحركات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق