مسئول بوزارة الشباب والرياضة ضمن تشكيل أمانة العمل الجماهيرى بحزب مستقبل وطن

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 ضم تشكيل أمانة العمل  الجماهيري بحزب مستقبل وطن والذى صدر خلال الفترة الأخيرة د. سيد حزين، رئيس الإداره المركزيه لمراكز الشباب والهيئات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة وذلك ضمن دعم أمانات الحزب المختلفة بالكوادر وأصحاب الكفاءات بمختلف المجالات.

705.jpg

سيد حزين، رئيس الإداره المركزيه لمراكز الشباب والهيئات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة

أمانة العمل الجماهيرى من أمانات حزب مستقبل وطن التى تضم العديد من الكوادر وأصحاب الخبرات برئاسة المهندس أحمد أمين مسعود، ولها العديد من الأنشطة والفعاليات بالتعاون مع أمانات الحزب المختلفة وفق أجندة الحزب التى يتم العمل عليها منذ تولى النائب أحمد عبد الجواد، مسئولية الأمانة العامة.

706.jpg

أمانة العمل الجماهيرى من أمانات حزب مستقبل وطن التى تضم العديد من الكوادر وأصحاب الخبرات برئاسة المهندس أحمد أمين مسعود

ويعمل حزب مستقبل وطن في الوقت على الحالي برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، وجهود الأمين العام للحزب النائب أحمد عبد الجواد،  على توسيع قاعدة الخبرات التي يستعين بها تشكيل جميع الأمانات على مستوى الجمهورية وذلك في إطار خطة شاملة للمرحلة القادمة، لتشمل تقديم خدمات متنوعة وحلول مبتكرة وفاعلة للقضايا التي تمس المواطن.

توسيع قاعدة الخبرات التي يستعين بها تشكيل جميع الأمانات على مستوى الجمهورية

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق