تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026: منتخب كوريا الجنوبية يفوز على العراق (2/3) ومنتخب اليابان يسقط في فخ التعادل (1/1) أمام أستراليا وهدية للأخضر السعودي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر البحث عن نتائج مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وحقق منتخب كوريا الجنوبية انتصار هام وصعب على العراق بثلاثة أهداف مقابل هدفين ويخطف صدارة المجموعة الثانية منفرداً، أما منتخب اليابان فسقط في فخ التعادل على ملعبه أمام أستراليا بهدف لكل فريق وأصبحت هذه النتيجة في صالح السعودية والبحرين قبل قمة اليوم العربية في تصفيات المونديال، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

نتيجة مباراة كوريا الجنوبية والعراق في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

انتهت مباراة كوريا الجنوبية والعراق في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في قمة الجولة الرابعة المجموعة الثانية بفوز كوريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين وخطف صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط.

بداية المباراة كانت قوية من جانب أصحاب الأرض ولكن صمد منتخب العراق حتى الدقيقة 41 قبل نهاية الشوط الأول وسجل وقتها أوه سي هون الهدف الأول، وينتهي الشوط الأول بين كوريا الجنوبية والعراق في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بتقدم كوريا بهدف مقابل لا شيء.

ومع بداية الشوط الثاني كان منتخب العراق الأفضل والأخضر في المباراة وسجل المتألق أيمن حسين الهدف الأول والتعادل في الدقيقة 51 ومن بعدها كان المباراة مثيرة بين الطرفين وتمكن منتخب كوريا الجنوبية أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 75 عن طريق أوه هيون جيو وضاعف لي جانج سونج النتيجة بالهدف الثالث وحسم المباراة في الدقيقة 84.

وقبل نهاية المباراة بدقائق معدودة سجل ربين غريب سولافا الهدف الثاني لمنتخب العراق ولكنه لم يكن كافيا وانتهت مباراة كوريا الجنوبية والعراق في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بفوز كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

جدول الترتيب بعد مباراة كوريا الجنوبية والعراق في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

وصل منتخب كوريا الجنوبية للنقطة العاشرة في الصدارة ويتواجد منتخب العراق في المركز الثاني برصيد 7 نقاط مع انتظار باقي مباريات اليوم الهامة.

697.jpg
مباراة العراق وكوريا الجنوبية

نتيجة مباراة اليابان وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

انتهت مباراة اليابان وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في قمة الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفشل منتخب اليابان في تحقيق الانتصار الرابع على التوالي، وتعادل أمام منتخب أستراليا الباحث عن تعديل الأوضاع في المجموعة.

لم يشهد الشوط الأول من مباراة اليابان وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 أي أهداف وفي الدقيقة 58 من عمر المباراة سجل شوجو ناتيغوتشي الهدف الأول لأستراليا بالخطأ في مرماه.

ورد كاميرون بورجيس لاعب منتخب أستراليا بهدف التعادل لليابان بالخطأ في مرماه في الدقيقة 76 من عمر المباراة، وانتهت مواجهة اليابان وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مباراة اليابان وأستراليا

جدول الترتيب بعد مباراة اليابان وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

وصل منتخب اليابان للنقطة العاشرة في صدارة المجموعة، بينما يتواجد منتخب أستراليا في المركز الثاني برصيد 5 نقاط مع انتظار مواجهات اليوم وقمة السعودية والبحرين تحديداً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق