الإثنين المقبل.. نادين نجيم في ضيافة برنامج صاحبة السعادة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحل الفنانة اللبنانية نادين نجيم ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، وذلك يوم الإثنين المقبل الموافق 21 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

حلول نادين نجيم في ضيافة برنامج صاحبة السعادة

ومن المتوقع أن تتحدث نادين نجيم في الحلقة التي يرصدها موقع تحيا مصر عن أهم أعمالها الفنية، وذلك بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتها الفنية والشخصية، ومن المتوقع أن تتصدر تصريحات نادين نجيم تريند مؤشرات البحث.

698.jpg
نادين نجيم - إسعاد يونس 

نادين نسيب نجيم تعلن انفصالها عن ناريك ناربيكيان

وسبق وأن أعلنت الفنانة نادين نسيب نجيم انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال ناريك ناربيكيان وذلك بطريقة غير مباشرة من خلال ستوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وجاء في الاستوري الذي نشرته نادين نسيب نجيم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أغنية تعلن من خلالها أنها عزباء، حيث كتبت: "لازلت سينجل"، وبدأ العديد من الجمهور يتسائلون عن السبب وكيف انفصلوا خاصة وأن نادين نسيت نجيم تخلت عن مبادئها في عدم الزواج مرة أخرى بعد طلاقها وتكريس حياتها لزوجها.

أخر أعمال نادين نجيم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نادين نجيم مسلسل 2024، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه بعد كل ما تعرضت له النقيب (سما) في القضية (2020) تقرر العودة، واستنئاف عملها مرة أخرى، وبقوة، حيث تواجه تحديات وصعوبات في عملها الأمني، وتصبح حياتها مربوطة بشخصية (لؤي الديب).

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نادين نجيم، محمد الأحمد، رفيق علي أحمد، وسام صليبا، طوني عيسى، كارمن لبس، وغيرهم، والمسلسل من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب الاسمر، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وقد تصدرت معظم حلقاته تريند قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق