مفاجأة في تحقيقات السيدة المسحولة من زوجها أمام النيابة

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت "دنيا" السيدة المسحولة من زوجها، خلال تحقيقات الجهات المختصة معها اليوم، في العجوزة، إن زوجها دائم التعدي عليها بالضرب، وفي المرة الأخيرة، قام بسحلها في الشارع وقص شعرها بسلاح أبيض أمام المارة، بسبب علمه بذهابها لرفع قضية ضده.

التحقيقات مع السيدة المسحولة من زوجها 

ونفت السيدة المسحولة من زوجها، في التحقيقات، أقوال زوجها المتهم، والتي أكد خلالها أن ظهورها على "التيك توك" بشعرها هو سبب ما حدث، موضحة أنها لم تكن تُظهر وجهها أو تقوم بأفعال مخلة بالآداب، والخلافات كانت لأسباب أخرى تتعلق بالعنف المتكرر ضدها ومعاملته السيئة لها.

وزارة الداخلية

وأكدت السيدة المسحولة من زوجها خلال التحقيقات أنه تعدى على أسرتها عندما تدخلوا للدفاع عنها، حيث قام بتهديدهم، معبرة عن مشاعرها خلال التحقيقات، بكل حزن وخوف: “أنا أتجوزت بلطجي ومكنتش أعرف، ده حتى خد ابني بالقوة مني”.


اعترافات حداد سحل زوجته في الشارع بالعجوزة

وبمواجهة المتهم الذي يعمل حداد بما منسوب إليه، اعترف بارتكابه الواقعة، مبررًا ضربه لها لعدم استجابتها له بعدم تصوير مقاطع فيديو عبر تطبيق "تيك توك" مظهرة شعرها رغم أنها محجبة وطالبها بعدم تصوير مقاطع فيديو دون حجاب لكنها لم تستجب.

البداية كانت ببلاغ لقسم شرطة العجوزة من إحدى السيدات تفيد بتعرضها للضرب المبرح بطريقة وحشية وسط الشارع وإصابتها بعدة إصابات بالغة في منطقه الرأس على يد زوجها الذي انهال عليها بالضرب، محدثا إصابتها وقص شعرها بسلاح أبيض بزعم جلوسها على مواقع التيك توك بدون حجاب طوال اليوم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق