«معجزة على طريق طنطا»، نجاة سائق انقلبت عليه مقطورة وخرج من تحتها «سليم»

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد طريق "طنطا – المحلة"، صباح اليوم، حادثاً مروعاً بعد انقلاب "ذيل" مقطورة شاحنة على سيارة ملاكي كانت تسير بجوارها أعلى كوبري "محلة روح"، وذلك نتيجة فقدان سائق الشاحنة السيطرة على عجلة القيادة، ورغم قوة الحادث وتهشم السيارة بالكامل، إلا أن سائق السيارة الملاكي نجا دون أي إصابات تُذكر.


وفقا لشهود عيان، كان سائق الشاحنة الكبيرة يسير بسرعة متوسطة حين فقد السيطرة على مقطورة الشاحنة في منطقة المنحدر على الكوبري، مما أدى إلى انقلاب ذيل المقطورة على السيارة الملاكي التي كانت تسير بمحاذاته.

وأفاد الشهود بأن سائق السيارة خرج منها سالماً، في حادث وصفوه بالـ"معجزة" نظراً لخطورة التصادم وشدة الأضرار التي لحقت بالسيارة.

IMG_%D9%A2%D9%A0%D9%A2%D9%A4%D9%A1%D9%A0

وعلى الفور، انتقلت قوات الشرطة ورجال المرور و الإسعاف إلى مكان الحادث للتعامل مع الموقف، وتم تنظيم حركة المرور التي تأثرت لبعض الوقت جراء الحادث. وتقوم الآن فرق الإنقاذ برفع بقايا الحطام ونقل السيارة المتضررة بعيداً عن الطريق، لضمان استئناف الحركة بشكل طبيعي.


تم تحرير محضر بالواقعة وأخذ أقوال السائقين والشهود العيان، ومن المتوقع أن تشمل التحقيقات فحص حالة الشاحنة والمقطورة للتأكد من صلاحيتها للسير، بالإضافة إلى مراجعة كاميرات المراقبة المثبتة على الطريق للحصول على صورة دقيقة للحادث.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق