رضا شحاتة: حظوظ الأهلي والزمالك متكافئة في السوبر المصري وهذا أفضل لاعب مع حسام حسن

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث رضا شحاتة نجم الكرة المصرية السابق، عن أداء مروان عطية لاعب الأهلي ومنتخب مصر، ومستواه في المباريات الأخيرة.

وقال رضا شحاتة في تصريحات إذاعية، إن مروان عطية اختلف كثيرًا عن بدايته مع الأهلي وأصبح منظمًا ولا يقوم بأي شيء بعشوائية.

رضا شحاتة: عطية من أهم لاعبي منتخب مصر مع حسام حسن

وأضاف شحاتة: اللاعب المميز هو من يقلل العشوائية ويكون منظمًا، وهناك لاعبين مهما امتلكوا الخبرات يكونوا عشوائيين، والكرة ليست بالجري الكثير بدون هدف.

وتابع: مروان عطية أصبح نموذجا للاعب رقم 6، ولم توجد أي حالة دفاعية أو هجومية إلا وكان مميزا بها، وتحركاته أيضًا كانت مميزة حتى بدون امتلاك الكرة.

وعن الفريق الأكثر حظًا في الفوز بالسوبر بين الأهلي والزمالك، قال رضا شحاتة: إن المنافسة بين الأهلي والزمالك دائمًا 50-50 مهما كانت الفروق والإمكانيات والظروف، حتى لو كان هناك نادٍ في غير حالته.

وتابع نجم الكرة المصرية السابق: مباراة الأهلي والزمالك في حد ذاتها بطولة، ومن يكون لديه تركيز وفوقان عالي ويحتاج الفوز، فهو من سيفوز.

وواصل شحاتة: الأهلي والزمالك وبيراميدز سيتنافسون على اللقب، لأنهم جميعًا في الملعب وخاضوا مباريات إفريقية، على عكس سيراميكا الذي كان بعيدًا عن المباريات الرسمية.

واختتم رضا شحاتة تصريحاته: لا يوجد في الكرة ما يسمى أن من خسر المباراة الماضية سيفوز بالمباراة المقبلة، والأكثر تركيزًا واهتمامًا ورغبة هو من سيفوز، ولا توجد ضغوط أخرى، وعلى الأهلي التركيز إذا أراد الفوز ولا ينظر للمباريات الماضية.

%D9%8A%D9%84%D8%A7%20%D8%B4%D9%88%D8%AA%
الأهلي والزمالك


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق