لحديثي التخرج.. وظائف خالية بمرتبات مجزية وحوافز للشباب

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 | 05:48 مساءً

العقارية

كشفت إحدى الشركات الكبرى في مجال التوزيع عن وظائف خالية جديدة للشباب حديثي التخرج في مجال المبيعات الخارجية، والتوزيع في عدد من مناطق محافظة الجيزة، وتستهدف هذه الوظائف تعزيز عملية التوزيع وتوفير فرص عمل للشباب الباحثين عن وظيفة مستقرة.

شروط التقديم على الوظائف

وتضمنت الوظائف الشاغرة 20 وظيفة لمندوب تسليم، مع تفضيل المتقدمين من الشباب حديثي التخرج، ويشترط ألا تزيد سنوات الخبرة على سنتين، كما أن الوظيفة لا تتطلب إجادة اللغة الإنجليزية أو مهارات الحاسب الآلي، ويفضل أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية الفنية نظام 3 سنوات، وأن يتراوح عمره بين 18 و40 عامًا.

الراتب ومزايا الوظائف

توفر الوظيفة راتبًا أساسيًا قابلًا للتفاوض بناءً على خبرة المتقدم، وتقدم الشركة مزايا إضافية تشمل التأمينات الاجتماعية والصحية.

المهام الوظيفية

تنفيذ خطط التوزيع وفق الجدول الزمني وخط السير المحدد.

تسجيل المعاملات اليومية، مثل أذون التوريد والفواتير.

كتابة التقارير المطلوبة ورفعها إلى المشرف والمدير المسؤول.

أماكن العمل

تتوفر هذه الوظائف الشاغرة في عدة مناطق بمحافظة الجيزة، منها: الدقي- السادس من أكتوبر- العجوزة- سلم زغلول – المنصورية – الهرم.

كيفية التقديم

للمزيد من التفاصيل حول كيفية التقديم، يمكن التواصل مع إدارة الموارد البشرية عبر منصة «فرصنا» للتوظيف المعروفة للحصول على كافة المعلومات المطلوبة. 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق