وسام أبو علي يتعادل لمنتخب فلسطين في شباك الكويت ( فيديو)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحرز وسام أبو علي لاعب منتخب فلسطين والنادي الأهلي هدف التعادل لصالح المنتخب الفلسطيني في شباك المنتخب الكويتي، بالدقيقة 41 من عمر الشوط الأول في المباراة التي تجمعهما حاليا في منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكان وسام أبو علي، تسبب في ركلة الجزاء ، وهو من قام بتسديدها ليساهم في تعادل منتخب بلاده مع الكويت.

GZ8hneuXsAA0-EU_5769_075129.jpg

وانتهي الشوط الأول من المباراة بتعادل المنتخبين بنتيجة 1-1 ، لتستمر المتعة في شوط اللقاء الثاني.

وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي أن سبوت التي تمتلك حقوق بث مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 5.

وتعد هذه المباراة فرصة مهمة لكل من المنتخبين الفلسطيني والكويتي لتحسين مراكزهما في المجموعة والاقتراب أكثر من المنافسة على بطاقات التأهل.

%D8%BA%D9%87%D8%BA_3749_010954_5769_0754

ويبحث المنتخب الفلسطيني عن الفوز في المباراة بقيادة مهاجهة المتألق مع الأهلي وسام ابو علي لتحسين موقفه في المجموعة واللحاق بالمتصدرين من أجل فرصة الصعود لكأس العالم 2026 وجاء ترتيب المجموعة حتى الآن على النحو التالي:

كوريا الجنوبية: برصيد 7 نقاط.

العراق: برصيد 7 نقاط.

الأردن: برصيد 4 نقاط.

عمان: برصيد 3 نقاط.

الكويت: برصيد نقطتين.

فلسطين: 1 نقطة واحدة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق