رئيس مصلحة الجمارك يصدر قرارا بحركة تغييرات جديدة

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شوشة عبدالواحد

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 09:19 م 10/15/2024 9:19:02 PM

أصدرت مصلحة الجمارك المصرية، برئاسة الشحات غتوري، قرار رقم 160 لسنة 2024، بخصوص إنابة الآتي أسمائهم بعمل وأعباء وظيفة مدير عام الإدارة العامة الموضحة قرين أسم كل منهم لمدة عام أو لحين شغل هذه الوظيفة بالطرق المقررة قانونا.

الأسماء المكلفين بإنابة وظيفة مدير عام الإدارة العامة

وأصدرت الجمارك بيانًا يفيد بالأسماء الخاصة بشغل هذا القرار وهم كالتالي:

انتصار عبد السلام محمد زكي، مدير عام الإدارة العامة للمعلومات بالإدارة المركزية للسياسات والإجراءات بقطاع النظم والإجراءات الجمركية.

عبد الله مصطفى علي زايد، مدير عام الإدارة العامة لمكافحة التهرب بالمنطقة الوسطي والجنوبية بالإدارة المركزية لمكافحة التهرب الجمركي بقطاع الالتزام التجاري.

أحمد جلال حسين أحمد، مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية بالإدارة المركزية للدعم الإداري بالإدارة المركزية للمنطقة الشمالية والغربية بقطاع العمليات الجمركية.

شعبة الجمارك بغرفة الإسكندرية

وفي وقت سابق، طالب محمد العرجاوي، القائم بأعمال شعبة الجمارك بغرفة الإسكندرية التجارية، ورئيس لجنة الجمارك بالشعبة العامة للمستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، بجذب الخطوط الملاحية الكبيرة عن طريق الترانزيت غير مباشر في ظل الأوضاع السياسية والاقتصادية في المنطقة، وفي سياق خطط الحكومة لتحويل مصر إلى مركز عالمي للتجارة واللوجستيات.

تشغيل الموانئ بكفاءة عالية

وأكد «العرجاوي» في تصريحات سابقة، أن تركيا ستسحب البساط من مصر وهو الأمر الذي يستدعي أن تتضمن جهود التطوير تشغيل الموانئ بكفاءة عالية، وتطوير الترانزيت غير المباشر، موضحًا أن عوامل نجاح هذه التجارة يتمثل في ضمان أفضل مستوى خدمة وأداء للموانئ البحرية عبر تطويرها وزيادة طاقتها الاستيعابية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق