" أنت كده بتأذي ابنك".. شوبيريوجه رسالة لـ ياسر ريان نجم الأهلي الأسبق

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص الإعلامي أحمد شوبير، على توجيه رسالة قوية إلى ياسر ريان نجم النادي الأهلي السابق، بعد تصريحاته بأن نادي سيراميكا كليوباترا رفض انتقال نجله أحمد للزمالك.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي: ياسر ريان طلع وقال إن نجله  أحمد، وقع على عقود انضمامه لنادي الزمالك زسيراميكا كليوباترا، رفض انتقال اللاعب للقلعة البيضاء".

وواصل وشوبير قائلاً:" خلي بالك أنت كده بتأذي ابنك، عشان هو وقع لنادي الزمالك في فترة غير قانونية، و أنا علشان كده مش بحب أولياء الأمور يتدخلوا في حاجات زي كده".

تصريحات معتز البطاوي

وقال معتز البطاوي رئيس نادي سيراميكا في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير على قناة الأهلي، أتمنى أن تخرج مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري ممتعة للجماهير وأن تكون قوية للغاية، والمواجهة القادمة ستكون صعبة للغاية.

وتابع معتز البطاوي، الأهلي يريد الفوز لتعويض ما حدث في السوبر الأفريقي أمام الزمالك ونلعب في بداية الموسم ولسنا بالجاهزية الكاملة ومن الممكن أن تكون الأمور صعبة بعض الشيء على فريقي.

وزاد معتز البطاوي، قمنا بعمل العديد من الصفقات في الفترة الماضية، ونادي الزمالك لم يتواصل معنا من أجل التعاقد مع أحمد ياسر ريان نهائيا، ولدينا سياسة داخل النادي أننا عندما نتعاقد مع لاعب من الأهلي لن نبيعه لنادي الزمالك والعكس صحيح حتى لا تحدث أي أحاديث تجاه النادي.

معتز البطاوي مع أحمد شوبير

وأردف معتز البطاوي، سياسة النادي هي عدم بيع لاعب من الزمالك للأهلي ومن الأهلي للزمالك متواجد معنا وفريقنا على مسافة واحدة من الجميع، والزمالك طلب التعاقد مع صديق إيجولا بعد انتقال اللاعب لنادي بيراميدز.

واستطرد معتز البطاوي، عرض الزمالك للتعاقد مع إيجولا كان ضعيف للغاية وبالتقسيط، ورفضنا بيع أحمد رمضان بيكهام ونحترم الأهلي والزمالك وكل الفرق، والزمالك لم يطلب الزمالك التعاقد مع قلاوة ونرفض بيعه.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق