طالبة بـ اقتصاد منزلي جامعة المنوفية تكشف مفاجأة بشأن واقعة صفع استاذ لزميلها

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

كشفت طالبة بالفرقة الأولي كلية الإقتصاد المنزلي جامعة المنوفية، تفاصيل واقعة ضرب أستاذ بكلية الاقتصاد المنزلي لطالب جامعي داخل المدرج. 

وقالت الطالبة، إنه أثناء شرح الأستاذ الجامعي للمادة كان الطلاب يقومون بالخروج من المُدرج وأكد الأستاذ على الخروج لمن لا يريد حضور المحاضرة، مشيرة أن الطالب صاحب واقعه الصفع كان خارجا من المحاضرة ومعه "فيب" سيجارة إلكترونية، فقام الأستاذ الجامعي بإيقافه وعندما أخبره بأنه يريدها لأنه ممنوع التدخين داخل الحرم الجامعي حدثت مشاده كلامية حادة بينهما فقام الأستاذ الجامعي بصفع الطالب ومن ثم قام الطالب بدفع الأستاذ الجامعي، الذي كاد أن يسقط أرضا ولكنه استند إلى الحائط وغادر المحاضرة فورأ.

أول تعليق من جامعة المنوفية 

أوضحت جامعة المنوفية تعقيبا على الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن خروج أحد أعضاء هيئة التدريس بكلية الاقتصاد المنزلى عن الأعراف والتقاليد الجامعية داخل قاعة المحاضرات، أنه قد تم إحالة الواقعة إلى التحقيق وفقا للإجراءات التى ينص عليها قانون تنظيم الجامعات.

وتؤكد إدارة الجامعة على حرصها الكامل على احترام التقاليد الجامعية والأخلاقيات العامة، والحرص على انتظام المنظومة التعليمية وتطبيق قانون تنظيم الجامعات.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق