مسلسل المداح الجزء الخامس يتصدر التريند.. فما السبب ؟

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر مسلسل المداح الجزء الخامس قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع انتشار تصريحات الفنان فتحي عبد الوهاب عن أسباب اعتذاره عن المشاركة في مسلسل المداح الجزء الخامس.

تفاصيل مسلسل المداح الجزء الخامس

أصبح مسلسل المداح الجزء الخامس الذي يرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة سبب اعتذار فتحي عبد الوهاب عن المشاركة في مسلسل المداح الجزء الخامس.

980.jpg
مسلسل المداح 

ومع البحث تبين أن فتحي عبد الوهاب كشف عن سبب عدم مشاركته في مسلسل المداح الجزء الخامس، من خلال لقاء له ببرنامج et بالعربي، فقال: مسلسل المداح من التجارب اللي حبيتها جدا، لكن فكرة تكرار الشخصيات بالنسبالي مش بيكون محببة ليا أوي لأن في مساحات إنسانية يعني مش لازم عفاريت كله، في مساحات إنسانية جديدة محتاج اكتشف نفسي فيها وأدخل تجارب مساحات مدخلتهاش قبل كده فمكنتش حابب فكرة تكرار الشخصيات.

حمادة هلال يكشف حقيقة مشاركة مي عز الدين في المداح 5

وكان قد نفى الفنان حمادة هلال الأخبار المتداولة عن انضمام الفنانة مي عزالدين للجزء الخامس من مسلسل المداح في السباق الرمضاني لعام 2025.

وأكد حمادة خلال لقاءه مع منصة سبيسيالي الإماراتية الذي يرصده موقع تحيا مصر أنه يتمنى انضمامها للمسلسل خصوصا أنها من جمهوره كما صرحت له، وكشف هلال لأول مرة خلال اللقاء أنه استعار بعض الأوراد من مي عز الدين ليستخدمها في أحداث المسلسل قائلا "مي دي أختي ونجمة كبيرة وهي فاجئني إنها من جمهور المداح، ومعرفش هتزعل مني ولا لأ بس انا خدت أوراد منها استخدمتها في المداح".

أخر أعمال فتحي عبد الوهاب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال فتحي عبد الوهاب مسلسل الحشاشين، وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وقد تصدرت جميع حلقاته تريند مؤشرات البحث عبر المحركات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق