محمود شاهين: كان في خمور في فرحي.. والبنات اللي كانوا بيرقصوا معايا اجوازاتهم كانت موجودة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاجأ مدير التصوير محمود شاهين الجمهور بتصريحاته الجريئة حول جدل حفل زفافه والهجوم الكبير الذي تعرض، وذلك خلال استضافته في برنامج شاي بالياسمين تقديم الإعلامية ياسمين الخطيب عبر شاشة قناة النهار، ونرصد في السطور التالية تصريحات نجل شقيق إلهام شاهين بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له.

383.jpg
تصريحات محمود شاهين 

محمود شاهين: كان في خمور في فرحي ومش هنكر.. والبنات اللي رقصت معاهم صحابي 

جاءت ردود مدير التصوير محمود شاهين مثيرة للجدل خلال استضافته في برنامج شاي بالياسمين الذي يرصده موقع تحيا مصر، حيث أكد محمود شاهين أن حفل زفافه بالفعل كان به “أوبن بار” للخمور وأنه لم ينكر ذلك لأنه يرى أنه ليس شئ خاطئ لذلك فهو ليس بحاجة للإنكار، وقال محمود شاهين: “كان في أوبن بار للخمور في فرحي ومش محتاج أنكر دي حاجة موجودة في كل الأفراح عادي، وحتى لو مش عند كل الناس لكن أغلب أفراح صحابي بتكون كده، وأنا مش هحكم على حد اللي عايز يشرب يشرب واحنا كلنا صحاب وعائلة في بعض فمحدش هيضايق حد وكل واحد ليه حق ينبسط بطريقته”.

محمود شاهين يرد على منتقدين رقصه مع الفتيات في حفل زفافه 

وتابع محمود شاهين حديثه عن الفتيات اللاتي ظهرن وهن يرقصن معه في حفل الزفاف، وأكد على صداقتهم منذ سنوات طويلة قائلًا: “البنات اللي كانوا بيرقصوا معايا في الفرح صحابي من سنين وفي منهم اجوازاتهم كانوا موجودين وكلهم صحابي من سنين واجوازاتهم كمان ومكنش في أي حاجة تستدعى الضجة دي احنا كلنا اخوات وكبرنا مع بعض".

384.jpg
ابن شقيق إلهام شاهين 

بعد انتقادهما.. محمود شاهين يدافع عن إلهام صفي الدين: دي زي أختي

حرص محمود شاهين خلال لقائه أن يشير إلى موقف الفنانة الشابة إلهام صفي الدين وهي ابنة عمته، والتي تعرضت لهجوم حاد بعد ظهورها معه في مقاطع الفيديو التي انتشرت من حفل الزفاف وأكد أنها لا تمثل له أي شئ إلا أنه يعتبرها شقيقته وأنهما تجمعهما علاقة صداقة وأخوة قوية ولا تستدعي كل الهجوم الذي قام به الجمهور، وقال محمود شاهين في تصريحاته: “الناس بتقول انت ازاي تبوس بنت عمتك.. طب دي زي أختي واحنا في العيلة لو عايشين مع بعض هنصحى كل يوم نبوس بعض وبنحب بعض عادي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق