التايكوندو يقتنص 16 ميدالية ببطولتي كأس الرئيس ومابولا المفتوحة بغينيا الاستوائية

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنهى منتخب مصر للتايكوندو مشاركته في بطولتي كأس الرئيس ومالابو المفتوحة فئة G2 والتي استضافتهم غينيا الاستوائية ما بين الفترة من 12 وحتى 16 أكتوبر الجاري.

واستطاع منتخب التايكوندو حصد 16 ميدالية متنوعة في البطولتين حيث حقق المنتخب 8 ميداليات في بطولة كأس الرئيس عن طريق ذهبيات ملك عرابي وليلي شريف ومعتز بالله عصام بالإضافة الى فضيتين لـ أية شحاته ومحمد عبده وثلاثة برونزيات عن طريق يحيي حسن وشهد سامي ورامي عيسى.

وحقق المنتخب أيضا 8 ميداليات في بطولة مالابو المفتوحة بواقع 4 ميداليات ذهبية عن طريق ليلي شريف وآية شحاتة وعمر السريسي ومعتز بالله عاصم بالإضافة إلى ثلاث فضيات كانت من نصيب يحيي حسن وملك عرابي ورامي عيسى وبرونزية وحيدة عن طريق شهد سامي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق