سكالوني: أمر واحد أطلبه من ميسي دائما

الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وكالات
نشر في: الأربعاء 16 أكتوبر 2024 - 2:59 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 أكتوبر 2024 - 2:59 م

احتفى ليونيل سكالوني، مدرب الأرجنتين، بأداء فريقه في الفوز 6-0 على بوليفيا، وأبرز مستوى ليونيل ميسي، الذي سجل 3 أهداف "هاتريك" مطالبا إياه بأن يواصل اللعب حتى يصبح غير قادر على ذلك.

وقال المدرب عن "البرغوث" صاحب الـ37 عاما: "فليلعب حتى يصبح غير قادر على ذلك، إنه الشيء الوحيد الذي أطلبه منه، لأنه من الممتع رؤيته ووجوده في ملعب كرة القدم"، وذلك في مؤتمر صحفي عقب المباراة.

وتابع عن لاعب إنتر ميامي الذي عاد الثلاثاء للعب في الأرجنتين لأول مرة منذ عام تقريبا: "إنه لا يتوقف أبدًا عن مفاجأتنا".

من ناحية أخرى أبرز سكالوني "الروح" التي اتسم بها فريقه ودعم الجماهير التي ملأت ملعب مونومنتال.

من ناحية أخرى أبدى رضاه عن فعالية فريقه في الهجوم، وقال إنه "من المهم قبل كل شيء أن يسجل المهاجمون الأهداف"، في إشارة إلى هدفي لاوتارو مارتينيز وجوليان ألفاريز.

وردا على سؤال حول الظهور الأول لنيكولاس باز، لاعب ريال مدريد السابق والمولود في إسبانيا لأبوين أرجنتينيين، أبرز المدير الفني مستواه "الجيد للغاية" مؤكدا أن لديه الكثير ليقدمه للألبيسيليستي لأنه "يتواصل جيدا، ويحظى بقوة كبيرة، إنه طويل القامة".

كما أدرج سكالوني باز ضمن اللاعبين الشباب الذين يعتقد أنهم "يدفعون" اللاعبين الأساسيين إلى عدم التراجع في مستواهم، لأنهم "يعلمون أنهم إذا منحوا زميلًا في الفريق فرصة للعب، فربما يفقدون مركزهم".

وعقب فوزها على بوليفيا، ستواجه الأرجنتين باراجواي وبيرو في آخر جولتين من التصفيات خلال العام الجاري في شهر نوفمبر القادم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق