طيران الإمارات: الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا أساس التطوير

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

أكدت طيران الإمارات، أن الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المتقدمة سيكونان عاملين رئيسين في تطوير خدمات الطيران عبر إسهامهما في تحسين تجربة المسافرين من خلال تحليل البيانات وفهم احتياجاتهم بشكل أفضل ما يتيح تقديم خدمات أكثر سرعة وكفاءة.

جاء ذلك على هامش اليوم الأول من “أسبوع مستقبل الطيران” الذي انطلق اليوم ويستمر حتى بعد غد بمتحف المستقبل بتنظيم من طيران الإمارات ومتحف المستقبل.

مستقبل الصناعة

قال عادل الرضا نائب الرئيس الرئيس التنفيذي للعمليات في طيران الإمارات، إن هذا الحدث يمثل فرصة لمناقشة مجموعة من المواضيع المستقبلية المهمة على مدار ثلاثة أيام ويضم جلسات وورش عمل مع خبراء ومصنعين في هذا القطاع الحيوي، وفق وكالة أنباء الإمارات(وام) اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024.

وأشار الرضا إلى أن جلسات الأسبوع تناولت مواضيع مهمة مثل تحسين تجربة المسافر والتطورات في أنظمة الاتصالات على متن الطائرات واستخدام التكنولوجيا مثل التقاط بصمة الوجه في عمليات السفر علاوة على عرض أنظمة ترفيه جديدة وخطط استخدام الطائرات المسيرة “الدرون” لفحص هياكل الطائرات ما يعزز الدقة والكفاءة في عمليات الصيانة.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق