مسلسل سيب وأنا سيب مُتاح للجمهور قريبًا على هذه الشاشة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يُعرض مسلسل سيب وأنا سيب ، بطولة هنا الزاهد ، أحمد السعدني، يوم 22 أكتوبر الجاري على شاشة Mbc مصر في تمام التاسعة مساءً.

 

تفاصيل مسلسل “سيب وأنا سيب”

وتظهر الفنانة هنا الزاهد، خلال أحداث مسلسل سيب وأنا سيب ، بشخصية مدوّنة موضة وأزياء وناشطة على السوشيال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة سريعاً إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها، وذلك ضمن الكوميديا الاجتماعية الرومانسية.

201.jpeg

مسلسل سيب وأنا سيب، من بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني، وتأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان، وهو من عروض شاهد الأولى، ويُعرض على "شاهد".

424.jpg

كانت آخر أعمال هنا الزاهد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وشاركها بطولته الفنان هشام ماجد، وحقق إيرادات ضخمة في شباك تذاكر السينما المصرية.

 

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 

848.jpg
فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

 فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، يشارك في بطولته هنا الزاهد وهشام ماجد، بيومي فؤاد ومحمد ثروت، الطفل جان رامز، غادة إبراهيم.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق