بعد أزمته الصحية.. إلغاء حفل أحمد سعد في مهرجان الموسيقى العربية

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر الفنان أحمد سعد في الساعات القليلة الماضية حديث مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بتعرضه لوعكة صحية شديدة ومفاجئة تطلب خضوعه لعملية جراحية في الفك.

إلغاء حفل أحمد سعد في مهرجان الموسيقى العربية 

وكان من المقرر أن يقام حفل للمطرب أحمد سعد ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في يوم السبت المقبل الموافق 19 من شهر أكتوبر الجاري، ولكن بعد تلك الوعكة الصحية الذي تعرض لها أحمد سعد من المتوقع أن يتم إلغاء حفله رغم أنه يشارك في هذا الأمر للمرة الأولى في تاريخه الفني، وكان قد أصر خالد داغر، رئيس دار الأوبرا على مشاركته، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

973.jpg
أحمد سعد 

ويعاني أحمد سعد في الفترة الحالية من أزمة مرضية حادة خاصة بالاسنان والفك، حيث أنه يعاني إصابات في الجزء العلوي من الفك وليس لديه أسنان به ومن المتوقع أن يقوم بتركيب أسنان جديدة، لذا يتطلب الأمر تدخل جراحي فوري وقوي سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة.

977.jpg
المطرب أحمد سعد

أحمد سعد وأغنية كبرتوا الموضوع 

يذكر، أن آخر أعمال أحمد سعد كانت طرحه أغنية كبرتوا الموضوع والتي تعد الأغنية الدعائية لمسلسل ديبو والذي خاض بطولته كلا من النجوم محمد أنور، رشدي الشامي، سارة الشامي، هالة فاخر، إيمان السيد، محمد عبد العظيم، وغيرهم، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب، ودارت أحداثه حول ديبو الذي يذهب للعمل في فندق عن طريق مكتب توظيف، كي يوفر مال ليسدد ديونه، لكنه يُصدم عندما يعرف أن الفندق خاص بالحيوانات، ليدخل في مواقف لم تكن في الحسبان، وتم عرض العمل على منصة جوي بلاي.

كلمات أغنية كبرتوا الموضوع 

وجاءت كلمات أغنية كبرتوا الموضوع على النحو الآتي: أنا كنت في يوم صغير  وكل حاجه عادي  أيه اللي فجأة أتغير  وصلنا للدرجادي  كان كل حاجه صعبه.. بكلمتين تعدي  وأما أزعل كنت ألاقي أنا  بوستين نازلين على خدي  كانت الخضه الخضه تبخ  والعكه أخرها تكخ  دلوقتي كله طاخ طاخ طاخ ف طاخ  كبرتوا الموضوع  كبرتوا الموضوع يا جماعة  أنا عايز أرجع بيبي  أنا عايز أرجع بيبي لو ساعة  كبرتوا الموضوع  كبرتوا الموضوع يا جماعة  طب راحه.. براحه  مش كله ورا بعضه  اعتبروا اني صغير  محتاج اللي يساعده  طب ثانيه يا دنيا !  هو احنا كده كبرنا  يا اخوانا خدوا ساتر.. من الدنيا ومشاكلنا.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق