هتجوز تاني وأنا وهنا الزاهد فهمنا بعض من أول فيلم.. أحمد حاتم ضيف معتز الدمرداش الجمعة المقبل

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد الفنان أحمد حاتم للحلول ضيفا على برنامج ضيفي والذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش على قناة الشرق الإخبارية، وذلك في مساء يوم الجمعة المقبل بتمام الساعة الثامنة، حيث يفتح الفنان قلبه عن أعماله الفنية وتفاصيل حياته الشخصية.

أحمد حاتم ضيف برنامج معتز الدمرداش 

وكان قد طرح الإعلامي معتز الدمرداش البرومو التشويقي لحلقته مع الفنان أحمد حاتم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وظهر الفنان وهو يتحدث عن تفاصيل خاصة بحياتها الشخصية من بينها تصريحه: كل واحد عنده حاجة مصدقها في نفسه بتصبروا على لحظات التشكك.

67.jpg
أحمد حاتم ضيف معتز الدمرداش 

وعندما سأله معتز الدمرداش عن أكثر الأشياء التي تجذبه للموافقة على الاعمال الفنية، قال أحمد حاتم مازحا: "الأجر ده أكتر حاجة بتشدني في الأعمال الفنية".

أحمد حاتم وهنا الزاهد 

وتطرق أحمد حاتم بحديثه أن الفنانة هنا الزاهد، قائلا في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر : اكتر حد أخدت فرص معاه كانت هنا الزاهد.. إحنا فهمنا بعض من أول فيلم.

68.jpg
أحمد حاتم ضيف معتز الدمرداش 

وعن إمكانية زواجه مرة أخرى، قال أحمد حاتم: إن شاءالله هتجوز تاني، وتحدث أيضا عن أعماله الفنية، قائلا:  فيلم عاشق نزل بدل فيلم الملحد، وأكيد الاخير هيجيله وقت ويشتاف.

أحمد حاتم في مسلسل عمر أفندي 

يذكر، أنه تألق الفنان أحمد حاتم مؤخرا في مسلسل عمر أفندي والذي تم عرضه على شاشة التليفزيون وقناة اون وشارك في بطولته إلى جانب كلا من النجوم رانيا يوسف، مصطفي أبو سريع، أيه سماحه، محمود حافظ، محمد رضوان، ميران عبدالوارث، أحمد سلطان، وغيرهم، ومن تأليف مصطفى حمدي ،وإخراج عبدالرحمن أبوغزاله، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، ودارت فكرة العمل حول الانتقال بالزمن من خلال عمر أو علي الذي يعود إلى فترة الأربعينات عن طريق السرداب.

ويعرض أيضا لأحمد حاتم في السينمات المصرية في الفترة الحالية فيلم عاشق إلى جانب كلا من النجوم أسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، سامي مغاوري، محمود الليثي، هنا الزاهد، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين الشاب مالك والفتاة فريدة، حيث يعمل مالك معالج لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق