فوز بني عبيد والمالية وصيد المحلة وتعادل تلا في جولة مثيرة بالقسم الثاني.

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فوز بني عبيد والمالية وصيد المحلة وتعادل تلا في جولة مثيرة بالقسم الثاني .

أسفرت نتائج منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة لبحري بدوري القسم الثاني ب عن  فوز فريق صيد المحلة بقيادة عبد الرحمن فهمي على فريقي بايونيرز بقيادة أحمد عبد الظاهر  بهدفين دون رد سجلها عبد الرحمن عوف من ركلة جزاء في الشوط الأول وأضاف زكريا عماشة الهدف الثاني في الشوط الثاني من ركلة جزاء ايضا.


-  فوز فريق مالية كفر الزيات  بقيادة عبد الناصر محمد  علي  فريق كفر الشيخ بقيادة عبد الفتاح عبد الرازق بهدف دون رد سجله عبد الرحمن الرويني في الدقيقة 4 من الشوط الأول

-  فوز فريق بني عبيد بقيادة عادل صديق على فريق اتحاد نبروه بقيادة طارق السعيد  بثلاثية مقابل هدف انتهى الشوط الأول بتقدم فريق نبروه بهدف دون رد سجله 
سجله اسلام اسامه.

 

وفي الشوط الثاني  استطاع فريق بني عبيد من تسجيل ثلاثية عن طريق جمال ايتو ومحمد البنا وحمو.


- تعادل فريق دمياط بقيادة محمد النحاس مع  فريق دكرنس بقيادة عصام شعبان  بهدف لمثله حيث تقدم دمياط بهدف دون رد سجله مصطفى جمال في الشوط الأول  وخطف دكرنس التعادل بالشوط الثاني.


-  فوز فريق بيلا بقيادة ابراهيم الشهيدي على فريق مركز شباب القزازين بقيادة جاد توفيق
 مع نظيره فريق بيلا بقيادة ابراهيم الشهيدي  بهدفين لهدف.

 

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله تقدم فريق شباب القزازين بهدف محمد الأمير وتعادل عمرو الجوهري لبيلا في الدقيقة الاخيرة من الشوط الأول واضاف السيد  جمعة الهدف الثاني في الشوط الثاني.

-تعادل فريق ميجا سبورت بقيادة ياسر عبد الواحد مع فريق شباب تلا بقيادة توفيق صقر سلبيًا.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق