رئيس جامعة الجلال يعلق على إضراب الطلاب: استمعت لمطالبهم لمدة ساعتين

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة، حقيقة إضراب طلاب الجامعة، عن الدراسة بعد حادث أتوبيس الجلالة، الذي مساء يوم الاثنين وأدى إلى مصرع وإصابة جميع من فيه.

الدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة: الدراسة تسير بشكل مستقر


وأكد الدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة، خلال مداخله هاتفيه رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج على مسؤوليتي من تقديم الاعلامي احمد موسى والمذاعه عبر شاشه صدى البلد، على أن الدراسة في جامعة الجلالة تسير بشكل مستقر في الوقت الحالي.

الدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة: استمعت لمطالب الطلاب لمدة ساعتين

وقال الدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة رئيس جامعة الجلالة، إنه التقى بطلاب الكليات في الجامعة، واستمع إليهم ولمطالبهم لمدة تزيد عن ساعتين، وتقدموا بكل المطالب الخاصة بهم، لمدة تزيد على ساعتين، مشيرا إلى أن وفد اتحاد الطلاب تناقش مع محافظ السويس لبحث طلباتهم واحتياجاتهم.

 

وأشار الدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة، إلى أن جميع مؤسسات الدولة تحركت للمساعدة والدعم أثناء حادث طلاب جامعة الجلالة، وهناك زيارة متكررة من قبل القوات المسلح.

الدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة: هناك العديد من الوفود متواجدة على الأرض

ولفت الدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة، إلى ان هناك العديد من الوفود كانت موجوده بالامس من بينها محافظ السويس وقد حضر صلاه الجنازه مع الطلاب ضحايا أتوبيس الجلالة، مؤكدا على انه سوف يتم القيام بالعديد من المهام على أرض الواقع.

 

وشدد الدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة، على دعم الطلاب، وتوعيتهم من مخاطر الحوادث، مع التحليل الدوري لسائقي الجامعة والغير تابعين للجامعة، متقدما بالعزاء لجميع أسر ضحايا حادث أتوبيس الجلالة الذي وقع أمس الاول وادى الى مسرح 12 طالب وطالبه معظمه من كليات الطب في جامعه الجلاله بالاضافه الى اصابه اكثر من 37 اخرين اسر انقـ ـلاب اتوبيس كان يقلهم الى السكن الذي يباتون فيه متمنيا الشفاء العاجل لجميع المصابين.

يشار إلى أن، حادث الجلال الذي تسبب في مصرع وإصابة 52 طالب وطالبة وقع أثناء عودة الطلاب مساء أمس الأول من الجامعة لأحد المنتجعات السياحية التي يباتون فيها.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق