قبل مواجهة الأهلي.. مدرب العين: جاهزون للمنافسة على بطولة إنتركونتيننتال

الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 16 أكتوبر 2024 - 9:04 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 أكتوبر 2024 - 9:04 م

أكد الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لنادي العين الإماراتي، جاهزية الفريق لمواجهة الأهلي في بطولة إنتركونتيننتال، التي استحدثها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لتقام كل عام بدلًا من كأس العالم للأندية، والذي سيقام كل أربع سنوات.

الأهلي يواجه العين الإماراتي يوم 29 من أكتوبر الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة إنتركونتيننتال.

ويستعد العين لمواجهة حتا غدًا الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رئيس الإمارات، وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة، قال هيرنان كريسبو: «ننافس على عدة مسابقات بداية ببطولة كأس رئيس الإمارات، والدوري، ودوري أبطال آسيا للنخبة، وبطولة القارات».

وأضاف: «يتوجب علينا أن نتعامل بالتركيز المطلوب، خصوصًا وأننا نخوض التحدي على كافة تلك المسابقات قبل فترة التوقف القادمة».

وأوضح: «كما ينبغي علينا أن نكون في درجة الجاهزية المطلوبة لكسب التحديات، وكأس رئيس الإمارات، مهمة جدا، وسنمنح الفرصة للاعبين شاركوا في دقائق أقل بالمسابقات الرسمية لتقديم أفضل ما لديهم، وثقتي كبيرة في جميع عناصر فريقي».

وتابع: «هدفنا في هذه البطولة الغالية واضح، ونتطلع إلى المنافسة على اللقب المهم، وندرك جيدا المطلوب منا لإظهار الفرق بيننا وجميع الفرق المنافسة».

وأتم: «نسعى إلى تقديم أفضل أداء وتحقيق أقوى النتائج اتساقا مع طموحات إدارة النادي وتطلعات الجماهير، ونحن مطالبون بإظهار روح الانتصار واعتماد استراتيجية هجومية مع عدم إغفال سياسة التوازن على الأرض، لأن المنافسين أيضا يتطلعون إلى استغلال أي أخطاء محتملة».

أخبار ذات صلة

0 تعليق