رئيس جامعة كفر الشيخ يترأس لجنة اختيار عميد كلية العلاج الطبيعي بالجامعة

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أخبار جامعة كفر الشيخ.. ترأس الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، اجتماع لجنة اختيار عميد كلية العلاج الطبيعي، حيث تم إجراء المقابلات اللازمة للمرشحين للعمادة. 

 

ضمت اللجنة مجموعة من الأعضاء البارزين، منهم الدكتور محمد عبد الوهاب، أستاذ جراحة الكبد ورائد زراعة الكبد بكلية الطب جامعة المنصورة، والدكتورة أميرة التهامي، أستاذة كلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة، والدكتور علي أبوشوشة، نائب  رئيس جامعة كفر الشيخ الأسبق لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور رضا صالح، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة السابق.

رئيس جامعة كفر الشيخ يعرب عن ترحيبه بأعضاء اللجنة

خلال الاجتماع، أعرب  رئيس جامعة كفر الشيخ عن ترحيبه بأعضاء اللجنة متمنيًا لهم التوفيق في مهمتهم. وحضر الاجتماع أيضًا الدكتور إسماعيل القن، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة أماني شاكر، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأكد  رئيس جامعة كفر الشيخ على حرص جامعة كفر الشيخ على اختيار عمداء الكليات وفق معايير محددة وحيادية تامة، وذلك تماشيًا مع القرار الوزاري المعتمد من المجلس الأعلى للجامعات الحكومية.

كما صرح  رئيس جامعة كفر الشيخ بأن اللجنة استمعت إلى خطط تطوير الأداء ومقترحات وأفكار المتقدمين، بالإضافة إلى رؤية كل مرشح لتطوير الكلية في الجوانب التعليمية والبحثية والمجتمعية.

يأتي هذا الاجتماع في إطار التزام الجامعة بتعزيز جودة التعليم وتطوير البرامج الأكاديمية، بما يحقق أهداف الجامعة في خدمة المجتمع وتحسين الأداء الأكاديمي.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق