تجميل ولا أسنان، سر غياب أحمد سعد عن مهرجان الموسيقي العربية

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فوجئ المتابعون لمهرجان الموسيقى العربية، باعتذار الفنان أحمد سعد عن إحياء حفله يوم السبت المقبل 19 أكتوبر الجاري، ما دفع الجماهير المحبة للمطرب، إلى التساؤل عن سبب الاعتذار المفاجئ قبل الحفل بـ 48 ساعة.

وبحسب مصادر مقربة من المطرب، فإن أحمد سعد اعتذر عن حفله بمهرجان الموسيقى العربية، بسبب شعوره بآلام في الأسنان، لكن وفق مصادر أخرى كشفت أن أحمد سعد يعاني من تآكل شديد في عظم الفك العلوي.

وكشفت المصادر أن أحمد سعد يحتاج إلى راحة تامة لمدة أسبوع، وقد تمتد إلى أسبوعين، مؤكدا أن الفنان أحمد سعد اعتذر عن جميع الفعاليات الفنية خلال الفترة المقبلة.

وأشارت المصادر  إلى أن الفنان يخضع إلى عملية جراحية في الفك بالكامل، بعد تدهور حالته الصحية فجأة، وأنه ممنوع من الكلام لذلك أوقف نشاطاته الفنية.

وفي السياق أكد الدكتور خالد داغر مدير مهرجان الموسيقى العربية، أن أحمد سعد تواصل معه، وـكد أنه يعاني بالفعل من ظروف صحية جعلته يعتذر عن حفله بالمهرجان يوم السبت المقبل علي خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

وكانت شركة “تذكرتي” طرحت تذاكر حفل المطرب أحمد سعد بمهرجان الموسيقى العربية، وأعلنت أيضًا عن شروط الحفل كالتالي:

-فتح الأبواب قبل ميعاد الحفل بساعة.

- الالتزام بالزي الرسمي اللائق بدار الاوبرا المصرية.

- ارتداء البدلة كامله جاكيت وكرافتة.

- غير مسموح بالجلوس إلا فى المقعد الذى تم حجزه.

-ممنوع دخول الأطفال الأقل من 7 سنوات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق