موهبة مذهلة تفوز بالباز الذهبي بأولى حلقات Arabs Got Talent

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

في أولى حلقات الموسم السابع من برنامج اكتشاف المواهب “أرابز جوت تالنت” Arabs Got Talent، الأربعاء 16 أكتوبر 2024، حصلت فرقة ايدي التي قدمت عرضاً مسرحياً مبهراً، على الباز الذهبي من النجم ناصر القصبي، والذي حرص على مصافحة أعضائها عقب الانتهاء من عرضهم في ظل حالة من التشجيع ظهر عليها الثنائي نجوى كرم وباسم يوسف.

احتفل أعضاء هذه الفرقة بطريقة جنونية عقب حصوله على الباز الذهبي وسط فرحة عارمة، وأثناء ذلك حرصت مقدمة البرنامج ريا أبي راشد هي الأخرى على مشاركتهم هذا الاحتفال حيث قامت باللحاق بهم من أجل مصافحتهم موجهة لهم جملاً وعبارات تشجعية تقديراً لما قاموا به من مجهود كبير على مسرح البرنامج .

يذكر أن لجنة تحكيم البرنامج شهدت العديد من التغييرات للموسم السابع وذلك بغياب الإعلامي علي جابر لأسباب صحية وانضمام باسم يوسف إلى اللجنة بدلاً من أحمد حلمي مع استمرار كلا من نجوى كرم وناصر القصبي.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق