أسامة العزوزي يخضع لتدخل جراحي

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أسامة العزوزي يخضع لتدخل جراحي
صورة: صفحة أسامة العزوزي
هسبورت - حمزة اشتيويالخميس 17 أكتوبر 2024 - 02:20

أعلن نادي بولونيا الإيطالي لكرة القدم خضوع الدولي المغربي أسامة العزوزي لعملية جراحية، ما سيُبعده عن أجواء المنافسة لحوالي شهرين، في موسم عانى خلاله اللاعب من شبح الإصابات.

وأكد الفريق الإيطالي، في تقرير خاص بوضعية لاعبيه، أن العزوزي أجرى عملية جراحية ناجحة لإزالة الفتق العنقي، تحت إشراف البروفيسور بيير برنارد، في مستشفى بوردو.

وأوضح بولونيا أن العزوزي سيغيب عن أجواء المنافسة لحوالي شهرين، وهي المدة الأولية التي تم تحديدها لمرحلة التعافي، في انتظار أن يعود متوسط ميدان المنتخب الوطني المغربي بشكل أفضل.

وغاب العزوزي عن مباراتي المنتخب الوطني المغربي أمام الغابون وليسوتو، كما تواصل غيابه عن المعسكر الأخير لـ”أسود الأطلس” لمواجهتي إفريقيا الوسطى، بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها على في الركبة خلال أولمبياد باريس 2024.

وخاض العزوزي، صاحب الـ23 عاما، 5 مباريات مع المنتخب الوطني المغربي الأول، كما شارك مع الأولمبي في 6 مباريات، آخرها في أولمبياد باريس 2024، وتُوج مع “الأشبال” من قبل بكأس أمم إفريقيا بالمغرب.

جدير بالذكر أن العزوزي، الذي يرتبط بعقد مع بولونيا يمتد إلى غاية صيف سنة 2027، تلقى عروضا من أندية أوروبية الصيف الماضي، لكن فريقه الإيطالي رفض تسريحه.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق