بركة تشرع في تصوير عمل تلفزيوني

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بركة تشرع في تصوير عمل تلفزيوني
صورة: أرشيف
هسبريس - منال لطفيالخميس 17 أكتوبر 2024 - 03:13

شرعت المخرجة المغربية صفاء بركة في تصوير مشاهد عمل تلفزيوني جديد، عبارة عن مسلسل درامي يجمعها بالمنتج المغربي خالد النقري بعد مجموعة من الأعمال السابقة لهما.

وحسب المعطيات التي توصلت بها هسبريس، فإن هذا العمل يجري تصويره حاليا بمدينة الدار البيضاء والنواحي في تكتم شديد، وسيتكون من ثلاثين حلقة يرتقب عرضها عبر القناة الأولى خلال الموسم الرمضاني القادم.

المسلسل الجديد يحمل كعنوان أولي “شكون كان يقول”، ويضم في بطولته مجموعة من نجوم الدراما المغربية، على رأسهم ابتسام العروسي، مهدي فولان، عبد الرحيم المنياري، فرح الفاسي، هاجر المصدوقي، مريم باكوش، حسناء مومني، نبيل عاطف، زهيرة صديقي، سعاد خيي، لبنى شكلاط، منصور بدري، زهور السليماني، مهدي شيهاب، بثينة اليعقوبي، محمد الكافي، عبد الرحيم التميمي، عبد الغفور الشوقي، عبد اللطيف الشوقي، نسرين التومي، وسيمة الميل ومحمد حراكة.

واستعانت بركة في عملها الجديد بثلاثي الكتابة الشهير هشام الغفولي، محمد كامة ومهدي شهاب، متيمنة بشعار “لا نغير فريقا رابحا”.

ومن المنتظر أن يتناول “شكون كان يقول” مجموعة من القضايا الاجتماعية والعائلية في قالب درامي يجمع بين التشويق والإثارة، ويستعرض العديد من التحديات والصراعات التي يواجهها الأفراد داخل المجتمع المغربي.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق