طرح فيلم المخفي لـ« أحمد سلطان» في السينما الأربعاء المقبل

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد الفنان أحمد سلطان،  لطرح أولى بطولاته المطلقة في السينما، والذي يحمل اسم «المخفي» ومن المقرر عرضه في دور العرض، يوم الأربعاء المقبل 23 أكتوبر.

أحداث فيلم المخفي بطولة أحمد سلطان

تدور أحداث فيلم المخفي لـ أحمد سلطان، في إطار كوميدي، عن شاب خجول في بداية حياته المهنية بعد تخرجه من الجامعة، ويصدق كل من حوله.

الأمر الذي يوقعه في مشاكل اجتماعية التي يعيشها إنسان كان يحلم بحياة طبيعية ومجتمع صادق لا يكذب، ولكنه يصطدم بالحقيقة ويواجه الحياة ببراءة وصدق، فينقلب عليه المجتمع، ويخدعه أقرب الناس إليه.

أبطال فيلم المخفي 

يجمع فيلم «المخفى» عدد من الفنانين على رأسهم الفنان أحمد سلطان، عمرو عبد الجليل، محمود حافظ، بدرية طلبة، ريهام الشنوانى، محمد محمود، ريم المصرى ومحمد محسن وتأليف محمد الشورى وإخراج أحمد عبد الله.

78991-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%88%D8%B3%D8%

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق