الخيانة السبب.. مفاجآت حول انتحار المطرب البريطاني ليام باين

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
4

رحل عن عالمنا مساء أمس الأربعاء المطرب البريطاني عالمي ليام باين بشكل غامض، إثر سقوطه من شرفة فندقه في الأرجنتين، وفقًا لما نشره موقع TMZ.

وأثارت الوفاة الغامضة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول خلال الساعات الماضية عدة تقارير صحفية من مواقع عالمية، كشفت أسباب وفاة المغني الشاب ليام باين ووفقًا للإعلام الأرجنتيني، كانت انتحارًا، لمعرفته بخيانة صديقته له، حيث ألقي بنفسه من الطابق الثالث.

وفاة البريطاني ليام باين

كان ليام باين ظهر، قبل وفاته، بساعات قليلة، خلال صور وفيديوهات، نشرها عبر حسابه بموقع «سناب شات»، بصحبه خطيبته، وهما في دولة الأرجنتين.

وسبق وأعلن ليام عن لم شمل أعضاء فرقته “ون دايركشن” وذلك في الذكرى السنوية للفريق، وكشف في تصريحات صحفية قبل رحيله عن أنه وهارى ستايلز ولويس توملينسون ونيال حوران سيشاركون في خطط لم الشمل، بينما زين مالك يفضل الغياب.

بدأ فريق “ون دايركشن” من خلال برنامج اكتشاف المواهب “إكس فاكتور” الشهير عام 2010، وأصبح من أشهر الفرق الغنائية بالعالم، قبل أن يتفكك في 2016.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق