خلال قطف ثمار الزيتون.. استشهاد مسنة برصاص الاحتلال في جنين

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1

استشهدت مسنة فلسطينية (60 عامًا)، اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024، برصاص الاحتلال الإسرائيلي في قرية فقوعة شمال شرق جنين خلال قطفها ثمار الزيتون.

وأفادت مصادر طبية بنقل المواطنة حنان عبد الرحمن أبوسلامة أصيبت بالرصاص الحي في الصدر إلى المستشفى، ووُصفت جروحها بالحرجة جداً ومن ثم تم الاعلان عن استشهادها لاحقا، وفق وكالة معا الفلسطينية.

اعتقالات

من ناحية أخرى، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، عددًا من المواطنين، في حملة اعتقالات طالت عدة مناطق بالضفة الغربية.

وداهمت قوات الاحتلال، مناطق كفر جمال جنوبي طولكرم، وبرقة شمال غربي نابلس ومخيم عسكر للاجئين شرقي المدينة، بالإضافة لبلدة دورا جنوب غربي الخليل.

واندلعت مواجهات عنيفة، في بلدة عناتا شمال شرقي القدس المحتلة، عقب دهم البلدة من قبل آليات الاحتلال العسكرية وإطلاق قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع؛ دون أن يبلغ عن إصابات. وأصيب طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحام مدينة سلفيت، شمال الضفة، واندلاع مواجهات.

وذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في تصريح مقتضب تلقته، أن طواقمها الطبية تعاملت مع إصابة لطفل (14 عاما) بالرصاص الحي في الفخذ، خلال اقتحام الاحتلال مدينة سلفيت. منوهة إلى نقله لاستكمال العلاج في مشافي المدينة.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق