«وفاة وفستان فرح»، سبب تصدر ملك قورة التريند

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدرت الفنانة الشابة ملك قورة، مؤشر البحث الأشهر «جوجل» وذلك عقب الإعلان عن وفاة جدتها عقب صراع طويل مع المرض، التي تعتبرها والدتها وقامت بتربيتها هي وشقيقتها.

تفاصيل وفاة جدة ملك قورة 

وكانت الفنانة الشابة ملك قورة، أعلنت عن تفاصيل وفاة جدتها عن والدها، التي من المقرر تشييع جنازتها من مسجد السيدة نفسية، اليوم الخميس، عقب صلاة الظهر، حيث كتبت عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «صلاة الجنازة ستقام في مسجد السيدة نفسية غدا، عقب صلاة الظهر، ويقام العزاء يوم الأحد 20 أكتوبر بمسجد الشرطة في التجمع الخامس عقب صلاة المغرب».

ملك قورة تحذّر من انتحال شخصيتها | Laha Magazine

ملك قورة تُثير الجدل بالفستان الأبيض

لم تكن هذه المرة الأولى التي تتصدر فيها الفنانة الشابة ملك قورة، مؤشر البحث الأشهر «جوجل» حيث منذ أكثر من أسبوعين تصدرت التريند بسبب ارتديها فستان زفاف، واعتقد البعض أنها تزوجت دون الإعلان أو الإفصاح عن أي تفاصيل ولكنها نفت زواجها وأنها ارتديت الفستان الأبيض من أجل الاحتفال بعيد ميلادها فقط لا غير.

فستان أبيض.. أبرز اللقطات من حنة الفنانة ملك قورة - الأسبوع
مقدرش اتجوز من غير ما اقولكم.. ملك قورة تنفي أخبار زواجها: دي صور لجلسة تصوير

آخر أعمال الفنانة الشابة ملك قورة 

 

وشاركت الفنانة ملك قورة، مؤخرًا في فيلم «جوازة توكسيك» الذي عرض خلال الفترة الماضية بدور العرض السينمائي والعمل من بطولة الفنانة الكبيرة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، تامر هجرس، هيدي كرم وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضًا: ملك قورة تشارك في مسلسل "كنبة حبشي" بـ6 شخصيات

اقرأ أيضًا: فرحها أم جلسة تصوير، مي قورة تثير الجدل بصور ارتدائها فستان زفاف

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق