محمد شريف يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك وبيراميدز لضمه

الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشروق
نشر في: الخميس 17 أكتوبر 2024 - 11:29 ص | آخر تحديث: الخميس 17 أكتوبر 2024 - 11:29 ص

كشف محمد شريف، لاعب نادي الخليج السعودي حقيقة الأنباء التي تتردد في الفترة الماضية حول وجود مفاوضات من جانب أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز لضمه خلال الفترة القادمة.

وقال محمد شريف في تصريحات عبر قناة الأهلي: "العودة للأهلي في يناير؟ يتبقى في عقدي موسم مع الخليج السعودي، وأنا ملتزم بعقدي مع النادي، وأركز مع فريقي".

وأضاف: "سأدخل في الفترة الحرة خلال شهر يناير القادم.. الأهلي لم يتواصل معي في الفترة الماضية، ولكن هناك تواصل من أندية أخرى مع وكيل أعمالي".

وتابع: "مفاوضات من الزمالك وبيراميدز؟ سأدخل الفترة الحرة بعد شهرين فقط، لذا من الطبيعي أن تكون هناك عروضًا لدى وكيل أعمالي، هو يلمح لي بوجود مفاوضات من أندية من داخل وخارج مصر".

وأكمل: "لم أغادر الأهلي بسبب الأمور المادية، كنت أريد المشاركة أكثر في المباريات فقط، والأمور لم تكن تسير بأفضل شيء في الموسم قبل الماضي.. كنت هداف الفريق وأنافس على لقب هداف الدوري المصري وأنا لا ألعب كثيرًا".

وواصل: "أحب أن يكون لي دورًا مع أي فريق ألعب له، أنا غيور، ولا أشبع، وأحب تسجيل الأهداف في كل مباراة، ورأيت أن الفترة الماضية كانت الأنسب لمغادرة النادي الأهلي".

وأتم محمد شريف تصريحاته قائلًا: "مازلت عند قولي بأن الجنيه في الأهلي بعشرة بره؟ نعم.. الأولوية دائمًا للنادي الأهلي.. أما بالنسبة لبداية وسام أبو علي، مهاجم الفريق الحالي رائعة، وأتمنى له التوفيق في الفترة القادمة".

وكان محمد شريف قد انتقل لصفوف الخليج السعودي في الصيف الماضي، قادمًا من النادي الأهلي، في صفقة تُقدر قيمتها بحوالي 1.5 مليون دولار، وخاض مع الفريق 38 مباراة، أحرز خلالهم 6 أهداف، وصنع 2 آخرين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق