إصلاح كسر ماسورة مياه ورفع المياه الراكدة بشارع الفجالة غرب القاهرة

الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد عبدالناصر
نشر في: الخميس 17 أكتوبر 2024 - 1:10 م | آخر تحديث: الخميس 17 أكتوبر 2024 - 1:10 م

أكدت المهندسة فاتن إبراهيم محمد، رئيس حي الأزبكية، إصلاح كسر ماسورة مياه الشرب بشارع الفجالة، مشيرة إلى التعامل الفوري مع المشكلات والشكاوى والبلاغات الواردة إلى الحي، تحقيقًا للمصلحة العامة لسكان حي الأزبكية.

وأوضحت إبراهيم، اليوم الخميس، أن أعمال الإصلاح تمت بواسطة فريق المتابعة الميدانية وإدارة الطرق وإدارة الإشغالات والرصد البيئي بالحي، وبمساعدة شركة المياه والصرف الصحي في نطاق الحي.

وأكدت الانتهاء من كافة أعمال الإصلاح وعودة المياه إلى المناطق التي انقطعت عنها، إضافة إلى شفط المياه الراكدة باستخدام عربة مياه الصرف الصحي، وتسيير الحركة المرورية وإعادة الشوارع إلى حالتها الطبيعية حفاظًا على المظهر الحضاري اللائق.

كما وجهت رئيس حي الأزبكية برفع وإزالة إشغالات الباعة الجائلين التي تعوق حركة المواطنين وتشوه المظهر الحضاري بشارع رمسيس، مع العمل على تحسين مستوى النظافة في الشوارع، مشددة على تكثيف الحملات لمنع عودة تلك الإشغالات مرة أخرى.

وأشارت إلى غلق وتشميع مكاتب ومخازن مخالفة في نطاق الحي، بسبب تغيير نشاطها دون استكمال إجراءات التصالح، مؤكدة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لضمان عدم تكرار المخالفات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق