عمرو الحديدي: الأهلي الأقرب للفوز بالسوبر المصري

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد عمرو الحديدي، نجم الأهلي السابق، أن المارد الأحمر الأقرب للفوز بلقب السوبر المصري.

وقال عمرو الحديدي فى تصريحات لبرنامج «كلام فى الكورة» مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة «الحدث اليوم»: «الأهلي سيدخل بطولة السوبر المصري وهو متحفز للفوز بالبطولة خاصة بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، والمارد الأحمر لا يمكن أن يخسر بطولتين على التوالي».

وأضاف: «النادي الأهلي لديه ثوابت وهو أنه لا يجب أن يخسر لقب ثم يخسر الأخر وسيدخل بطولة السوبر المصري بهدف التتويج باللقب فقط». 

وتغادر بعثة الأهلي برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، اليوم إلى الإمارات استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، و تستضيف الإمارات البطولة من العشرين من أكتوبر الجاري وحتى الرابع والعشرين من الشهر نفسه.

وتسافر بعثة الأهلي ظهر اليوم الخميس على متن طائرة خاصة، حيث سيجري الفريق مرانه الأخير في القاهرة على ملعب مختار التتش تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

لاعبو الأهلي الدوليين ينتظمون في المران الأخير قبل السفر إلى الإمارات

وينتظم لاعبو الأهلي الدوليين في مران الفريق الصباحي اليوم الخميس، قبل مغادرة البعثة إلى الإمارات، بعد انتهاء مهمتهم مع منتخبات بلادهم في الأجندة الدولية، جاء ذلك ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، التي تأهل فيها الفراعنة بشكل رسمي عقب الفوز على موريتانيا.

19_2024-638581456111_2763_103124.jpg

مواعيد مباريات السوبر المصري في الإمارات

تستعد العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستضافة النسخة 22 من بطولة كأس السوبر المصري خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، حيث تتنافس الأندية المصرية الكبرى على اللقب.

و تبدأ البطولة بمباريات نصف النهائي يوم الأحد 20 أكتوبر، حيث يلتقي الزمالك مع بيراميدز في تمام الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت القاهرة على استاد آل نهيان، بينما يواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في الساعة 8 مساءً على استاد محمد بن زايد. 

وتُختتم البطولة يوم الخميس 24 أكتوبر، حيث تُقام المباراة النهائية بين الفائزين من نصف النهائي في الساعة 8 مساءً، بالإضافة إلى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في الساعة 4:05 عصرًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق