مصيره “زي يوسف أيمن”.. مارسيل كولر يصدم صفقة الأهلي القادمة

ahlynews 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي غضبته من إبرام مسؤولي القلعة الحمراء عدد من الصفقات المحلية دون موافقته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.1

وأكد محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي قي وقت سابق عن رغبته في التعاقد مع ثنائي محلي جديد قبل 25 أكتوبر الجاري وذلك لتدعيم بعض المراكز داخل صفوف الفريق الأحمر.

ويرفض حتى الأن مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي فكرة التعاقد مع لاعبين محليين خلال الميركاتو الصيفي الجاري وذلك في ظل وجود عناصر داخل الفريق أفضل.

وعلم ” أهلي نيوز” أن المدرب السويسري قلل من إمكانيات الثنائي مصطفى زيكو وعبد الرحمن البانوبي لاعبا فريق الكرة بنادي زد مشددًا أنه ليس بحاجة إليهما في الفترة الحالية.

وأكد المدرب السويسري لمسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في حال رغبتهم بالتعاقد مع أحد الثنائي سيكون ترتيبه الأخير حسب وجهة نظره الفنية بشأن الأجنحة.

وهذا الأمر قد انطبق من جانب السويسري مارسيل كولر على مصطفى أيمن القادم من صفوف نادي الدحيل القطري في الصيف الجاري على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وأكد كولر لمسؤولي القلعة الحمراء قبل التوقيع معه بأنه سيكون ترتيبه الأخير في ظل رغبته الكبيرة بالتعاقد مع الثنائي أشرف داري أو الجزائري زين الدين بلعيد الذي فضل الاحتراف الأوروبي.

ويواصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية لملاقاة نادي سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري على ملعب “محمد بن زايد” في الإمارات.

وستنطلق مواجهة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المحلي يوم الأحد 20 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق