ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان ..انطلاق المعسكر الرياضي الثالث بأسيوط

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان ..انطلاق المعسكر الرياضي الثالث بأسيوط

الاربعاء 16 أكتوبر 2024 | 11:23 صباحاً

كتب : أسماء فتحي

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بأسيوط  فعاليات المعسكر الثالث من برنامج الرياضه من أجل التنميه تحت شعار"لياقتى-مهارتى -دوى" والمنفذ بالتعاون مع الأدارة المركزية للتنمية الرياضية،الادارة العامة للقاعدة الشعبية ومنظمة اليونسيف ،بمشاركه 100 فتاة وذلك خلال الفتره من 15 الى 17من أكتوبر الجارى ،بمركز شباب كوم بوها بإدارة منفلوط.

تضمنت فعاليات المعسكر تدريب الفتيات على بعض المهارات الحياتية من خلال ممارسة الأنشطة الرياضية ٠

كما تخلل البرنامج تدريب الفتيات على دوائر "دوى"تحت شعار بحكايتك تكمل حكايتهم وذلك من خلال عقد حلقات ودوائر حكى بإجتماع عدد من الفتيات بشكل منتظم فى سلسلة من الجلسات لمشاركة خبراتهم وحكايتهم ونهاية هذة الدوائر بحكي مجتمعي علي شكل ألعاب صغيرة ترفيهية بهدف توفير مساحة آمنه للفتيات للتجمع ومشاركة التجارب التى غيرت حياتهم من خلال الحكايات.

ومن جانبة أحمد السويفي وكيل الوزارة على حرص وزارة الشباب والرياضة على تنظيم العديد من البرامج التي تساهم في تربيه النشئ رياضياً واجتماعياً وثقافياً.

وأضاف أن برنامج الرياضة من أجل التنمية لياقتي مهارتي يهدف الى إكساب المشاركات العديد من المعارف والمهارات الحياتية مثل "التواصل ،والمشاركة والثقة بالنفس، وحل المشكلات، واكتشاف الذات"وغيرها من المهارات التي تساهم في تنمية شخصياتهن وقدرتهن على التعامل مع المجتمع من حولهم.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، وتوجيهات أحمد السويفي وكيل الوزارة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق