لقد تشاجرت معه.. ميدو يحذر النادي الأهلي من رئيس مازيمبي18/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم لقد تشاجرت معه.. ميدو يحذر النادي الأهلي من رئيس مازيمبي18/04/2024 - مصر النهاردة

انتقد الإعلامي أحمد حسام ميدو، تصريحات مويس كاتومبي، رئيس مازامبا، قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع نظيره مازامبا يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، في مباراة منتظرة بين الفريقين، بعد فوز الأهلي على سيمبا التنزاني في ربع النهائي، بينما فاز مازامبا . فاز على بترو أتلتيكو الأنجولي.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه “ريمونتادا” الذي يذاع عبر فضائية “المحور”: “شاهدنا فضائح ضد مازيمبا عندما كنت مع الزمالك، وكان هناك ظلم كبير من التحكيم، وكنت أنوي القتال”. مع رئيس نادي مازيمبا”.

وقال مويز كاتومبي، رئيس نادي مازامبا: “نطلب منكم جميعا الدعاء والصيام من أجل الفريق حتى يحقق الفوز على الأهلي، نريد الوصول إلى النهائيات، ونأمل الاستفادة من الحدث الكبير”. دعم الجماهير في المدرجات، وأقول لهم أنتم من ستؤهل الفريق للنهائيات”.

وواصل ميدو تصريحاته وقال: “يجب على النادي الأهلي اتخاذ احتياطات جيدة قبل مواجهة مازيمبا في الكونغو، وقد تعرضنا للظلم في التحكيم الذي أجراه حكم غاني يدعى جوزيف ليميتي والذي اتهم بعد ذلك بقضايا فساد”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق