الجيل الديمقراطى ينظم ملتقى للتوظيف لتوفير فرص عمل للشباب والخريجين بالاسكندرية

صدي العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظم حزب الجيل الديمقراطى بالإسكندرية ملتقى للتوظيف بهدف توفير فرص عمل للشباب والخريجين، واكد عمر عوض مساعد رئيس الحزب والأمين العام لمحافظة الإسكندرية أن الملتقى  يدعم الشباب الباحثين عن وظائف، وتسهيل التواصل بين أصحاب الأعمال والباحثين عن فرص عمل. تضمنت الفعالية مشاركة عدد من الشركات والمؤسسات التي عرضت فرص توظيف متنوعة في مجالات مختلفة. يعد هذا الملتقى جزءاً من جهود الحزب لدعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتحسين أوضاع الشباب.

وأضاف احمد حمدى امين التنظيم أن الملتقى بهدف الى  توفير فرص عمل للشباب والخريجين، وذلك في إطار جهوده لدعم الشباب وتأهيلهم لسوق العمل. يهدف المعرض إلى تسهيل التقاء الباحثين عن وظائف مع الشركات والمؤسسات المشاركة التي تعرض فرص عمل في مجالات مختلفة. يوفر المعرض فرصاً للتوظيف في مجالات متنوعة مثل التسويق، والمبيعات، والصناعات المختلفة، ويقدم أيضاً ورش عمل لتطوير المهارات الشخصية والمهنية. يعد هذا المعرض جزءاً من مبادرات الحزب لتعزيز التنمية المجتمعية والاقتصادية.

وذلك بحضور عدد من الشركات والمصانع والهيئات والمؤسسات والبنوك 

 وحضر من قيادات الحزب بالإسكندرية  الشيخ احمد الشيخ خطيب بوزارة الاوقاف ومساعد امين المحافظة ومحمد السيد امين الشباب ورحمة احمد أمينة المرأة بالمحافظة وإسلام الحارونى امين التواصل الجماهيري ومصطفى حافظ امين العمال وإيهاب توفيق رئيس اللجنة القانونية بالمحافظة والدكتورة ريم الحكيم عضو المكتب السياسي بالمحافظة 

وتم توفير عدد كبير من فرص العمل للشباب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق